advertisement
أخر الاخبار

افضل (4) اداوت تخطي حساب جوجل download top samsung frp tools

افضل ادوات تخطي إثبات ملكية حساب جوجل سامسونج download top samsung frp tools

يبحث الجميع عن افضل ادوات تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج ان كانت مجانية او مدفوعة وفي هذه المقالة سوف نستعرض افضل ادوات مدفوعة ومجانية download top samsung frp tools وهذا هو عنوان المقالة.

قمت وعلى مدار فترات طويلة بمواكبة افضل الادوات تخطي حساب جوجل. وخاصة هواتف samsung التي تحظى بحماية مرتفعة ويتم غلق الثغرات باستمرار ونشرت العديد منها في مدونة عدنان النمراوي واخترت افضلها على الاطلاق بعد تجربة واستعراض اهم مميزات هذه الادوات.

افضل الادوات المجانية في المدونة:

اذا كنت تبحث عن اداة مدفوعة ليس فقط تخطي حساب جوجل بل وتتخطاه الى شمول ما نسبته 85% من العمليات اليومية لفنيي سوفت وير الهواتف الذكية ومن خلال تجربتي انها اداة انلوك توول unlock tool التي ربما يعرفها الجميع.

افضل الاداوت المدفوعة للفنيين تعرف عليها : Unlock Tool

اداة انلوك توول: اداة مدفوعة تشمل الكثير من الخصائص التي تلبي احتياجات فنيين السوفت وير تشمل تخطي حساب جوجل,تخطي حساب شاومي,تخطي حساب هواوي,فورمات الهواتف.تخطي رمز الحماية.تخطي باسكود ايفون والكثير يمكن ان تتعرف عليه من خلال الرابط في الاعلى.

بداية نستعرض تخطي حساب جوجل سامسونج باداة انلوك توول مع وجود الحمايات الحديثة فهو عنوان المقالة,بعد ان تم تحديث هواتف سامسونج الى اصدار اندرويد 11 واندرويد 12 لم تعد تغرة الطواريء تعمل عن الضغط على *#0*# وفتح وضع الفحص.

حيث قامت اداة انلوك توول بتحديث حصري تستطيع من خلاله تخطي حساب جوجل مع الهواتف التي لا تقبل تفعيل خيار المطوريين وفتح تصحيح اخطاء USB الذي من خلالة نستطيع تخطي الحساب.

الطريقة الجديدة لتخطي حساب جوجل اداة انلوك توول: unlock tool bypass google account

افضل ادوات مجانية تخطي حساب كوكل

هناك مئات الاداوت المجانية التي انتشرت بعد ظهور ثغرة الطواريء في هواتف سامسونج ومعظم هذه الادوات تحتوي على برامج ضارة ربما ولن اقول بانه فايروس ولكي لا يتعرض حاسوبك للاخطاء اعتمد على هذه الادوات التي اقدمها لك لانني قمت بتجربتها وهي خالية من اية برامج قد تضر بالحاسوب.

الاداة الاولى: ROM2Box v2.8

مجانية متاحة للجميع يمكن تحميلها من هنا وتعتبر من اقوى الادوات المجانية الموجودة على عالم gsm نظرا لانها توفر الكثير من الخدمات والعمليات لمختلف المعالجات والبراندات المتاحة بين ايدينا ولن اطيل عليك تم تجربة هذا الاصدار واثبتت انها الافضل وتستطيع قرآءة الهواتف بسهولة بعكس الادوات الاخرى.

Download ROM2Box is v28 a smartphone repairing software Full Version Latest - 2022

تحميل وشرح الاداة من خلال هذا الرابط : ROM2Box

اداة تخطي حساب جوجل الثانية: Android utility

مجانية تعمل على تجاوز حماية معالج ميديا تك حتى تستطيع التعامل مع جميع خيارات السوفت وير المتاحة مثل تخطي حساب جوجل او فورمات او ازالة النمط والرمز من هواتف ميديا تك اي التي تعمل بمعالج mtk ولا شك ان الجميع يعرف هذا المعالج وهذه الاداة من اقوى ادوات التعامل مع معالج ميديا تك في الوقت الحالي لذا انصحك بالاطلاع على امكانات هذه الاداة من خلال هذا الشرح.

شرح وتحميل اداة :MTK Auth Bypass

MTK Auth Bypass Tool V55 – MTK Meta Utility Tool (Secure Boot Disable) Latest Version Download

الاداة الثالثةاداة samfirm الغنية عن التعريف باصدارها الاخير الذي تم اضافة تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج من خلال تفعيل وضع adb عن طريق وضع الفحص والضغط *#0*# تحمل الاداة العديد من الميزات المجاني التي سمح مبرمجها استخدام بعض الخصائص بطريقة مجانية.

اداة samfirm شاملة يمكن تفعيلها بشكل سنوي من خلال صاحب الاداة ولكن ميزات مجانية عديدة قد سمح باستخدامها لذلك انصحك بالاحتفاظ بها على حاسوبك والاستفادة من ميزة تخطي حساب جوجل.

تحميل وشرح اداة: samfirm

Download SamFirm Tool V3.1 Free FRP AIO Remove Tool (2022)

الاداة الرابعة:

S-TECH MTK TOOL V5.0 it is allowed users to bypass or remove user lock, FRP, Factory Reset, Format Data (user data format), Safe Format (Keep Data), Erase Frp (All Mtk), Erase Frp (Samsung), Bootloader Unlock, Bootloader Relock, Permanently Unlock. the tool is activation free you no need to activate or buy anything is completely free.

تحتوي هذه الادة على خصائص رائعه وقويه وتم تجربتها في العديد من العمليات للعديد من الهواتف وتشمل ايضا تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج من خلال ثغرة الطواريء.

تحميل وشرح اداة: S-TECH MTK TOOL V5.0

افضل (4) اداوت تخطي حساب جوجل download top samsung frp tools

هذه افضل اربعة ادوات مجانية جميعها تدعم تخطي حساب جوجل هواتف سامسونج وغير السامسونج وتحتوي كل منها على عدة خصائص فريدة بالاضافة الى خاصية تخطي حساب جوجل وكما اخبرتكم تمت تجربة هذه البرامج وهي تخلوا من اية برامج ضارة.

لذا انصحكم بالاعتماد على هذه الادوات فقط ولا تقوموا بتثبيت الكثير من الادوات فربما تحتوي برامج ضارة على حواسيبكم ودائما وبالاضافة الى هذه الادوات انصحكم باقتناء على الاقل اداة مدفوعة واحدة والاعتماد عليها اعتماد كلي واستخدام هذه الادوات في حال حدثت مشكلة في الاداة المدفوعة.

شرح بوكس السيجما: segma box

شرح دونغل: eft pro

شرح اداة انلوك توول:unlock tool

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-