أخر الاخبار

the application was unable to start correctly 0xc00007b

The application was unable to start

التطبيق غير قادر على البدء:ان معظم مستخدمين الكمبيوتر للألعاب والبرامج المختلفه يعانون في بعض الأحيان من مشاكل في تشغيل هذه البرامج والألعاب ويظهر خطأعند فتح هذه البرامج أو الألعاب مما يتسبب في ايقاف هذه التطبيقات عن العمل بشكل كامل ولن يستطيع الاستمرار في تشغيلها والخطأ يكون على هذا الشكل:

the application was unable to start correctly 0xc00007b
msvcp100.dll
msvcr100.dll

وعند محاولة فتح البرنامج اوالالعاب تظهر هذه الاخطاء مع اختلاف المسمى طبعا فالعبارة التي تظهر باللعة الانجليزية او العربية بحسب نسخة الوندوز لديك ثابتهThe Application was unable to start وتختلف الارقام التي تليها والخطأ يكون واحد في كلا الحالتين وفي هذه الحالة التي سنناقشها هي الاكثر شيوعا:

the application was unable to start correctly 0xc00007b

وهذا الخطأ يتسبب غالبا في عدم قدرة نظام الوندوز على تشغيل جميع التطبيقات والالعاب والبرامج المختلفة وهي مشكلة مزعجة في الغالب لاننا لا نستطيع تشغيل هذه البرامج ولا نعرف الحل لها.ونلجأ دائما الى اعادة تثبيت نظام وندوز جديد على الحاسوب وهذا هو الحل الصحيح والاكيد للمشكلة ويجب ان تضع في اعتبارك انه, يجب استخدام نسخة كاملة اصلية, لضمان حل هذه المعضلة.

صحيح انة الحل في كثير من الاحيان ولكنة يأخذ وقت طويل نوعا ما اذ يتوجب الفورمات وتثبيت التعريفات وتحضير الحاسوب للعمل وهذا سيستغرق منك التعب والجهد هذا اذا كان لديك الخبرة في فورمات الحاسوب وتثبيت البرامج الاساسية علية لكي يعود للعمل مرة اخرى او تذهب به الى احد الفنيين للقيام بذلك بدلا عنك.

حل مشكلة نقص ملفات الوندوز عند تشغيل الالعاب والتطبيقات والبرامج.

بعد عناء البحث الطويل تم معرفة نوع المشكله وكيفية الحل الجذري لها والتي واجهتني في تشغيل احدى البرامج الرئيسية على الحاسوب وانا اعمل فني سوفت وير اجهزة ذكية منذ سنوات.

فما هي هذه المشكله وكيف يتم حلها؟

تكمن هذه المشكلة في أن هناك نقص في ملفات النظام للكمبيوتر والمسماة dll والتي تمنع تشغيل هذه البرامج والالعاب والناتجة غالبا من استخدام نسخة وندوز غير اصلية او لم يكن الفورمات للحاسوب بالشكل المطلوب وهناك ايضا عدة اسباب اخرى للمشكلة.

وهذه الملفات هي المسؤوله عن فتح البرامج والالعاب والتطبيقات باختلاف أنواعها ونتيجه لعمل فورمات لبعض نسخ الويندوز الغير اصليه والغير محدثه اصلا لا تكون هذه الملفات موجوده في الويندوز ولهذا السبب تكون المشكله.

لذلك وجب وضع هذه الملفات في المسار  الصحيح لكي تعمل هذه البرامج والأدوات والالعاب بالشكل المثالي ويتم بعدها حل المشكلة.

ولكن كيف يمكن حل هذه المشكله؟
👍 تابع معي الخطوات بالترتيب:

حل مشكلة The Application Was Unable To Start Correctly

اولا رابط تحميل الملفات أسفل هذه المقاله.
سوف تقوم بتحميلها وفك الضغط عنها لينتج  ملفين كما في الصوره:
الملف الأول

the application was unable to start correctly 0xc00007b

سيتم  وضع هذه الملفات  في مسار الويندوز بداخل ملف السيستم كل حسب اسمه ويجب عليك الانتباه حتى لا تسبب ضرر للوندوز اذا تم وضعهما بشكل خاطيء.

the application was unable to start correctly 0xc00007b

System 32     بحيث يتم أخذ ما بداخل الملف
ونسخه في المسار الصحيح.هذا الملف الاول.

the application was unable to start correctly 0xc00007b

الملف الثاني المسمى syswon 64 
يتم نسخ ما بداخله والتوجه إلى داخل السيستم في الكمبيوتر  والبحث عنه ويكون بنفس
 المسمى الذي تم تحميله ونسخ محتواه إلى المسار syswow64

the application was unable to start correctly 0xc00007b

والان ما عليك سوى عمل إعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر وتشغيل التطبيق الذي ضهر به الخطأ وبذلك تكون قد حللت المشكله ويجب أن تعمل البرامج بشكلها الصحيح بعد هذه الخطوات وتطبيق ما بها.

أتمنى أن يتم حل المشكله لدى جميع الزوار

رابط تحميل الملفات: dll file

واتمنى ان اكون وفقت في الشرح وإذا لم تحل المشكله أخي الزائر اكتب في التعليقات ليتم المتابعه والحل لديك وبارك الله بكم وشكرا على الزياره والمتابعه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-