advertisement
أخر الاخبار

تحميل وتثبيت تعريفات هواوي Huawei USB COM 1.0 driver

Huawei USB Drivers تحميل تعريف

تحميل وتثبيت تعريفات هواوي Huawei USB COM 1.0 driver. يندرج تحت هذا المسمى عدة معالجات منها معالج كيرين (SER) kirin driver, كوالكم Qualcomm driver وميدياتك mediatek (MTK) driver وMTP و ADB. ولكل منها تعريف يختلف عن الآخر. وينبغي ان تتعرف على نوع المعالج قبل تحميل تعريفات USB لهاتفك الهواوي.

huawei kirin com.1 driver,qualcomm driver download

طبعا يجب دائما التنويه الى ان جميع التعريفات المذكورة في المقالة تتوافق بنسبة 100% مع جميع نسخ الوندوز PC. بما فيها Windows 7/8.1/10/11 للنواتين 64/32 bit.

حديثنا في هذه المقالة عن المعالج كيرين تعريف USB SER الذي يلزم كل فني ومستخدم اذا اراد القيام بالسوفت وير, تخطي حساب جوجل FRP lock bypass, ازالة حساب هواوي huawei id او احياء هواوي الميت بعد السوفت وير الخاطيء dead boot repair.

تنزيل تعريفات هواوي للكمبيوتر Huawei USB Drivers

أن من اهم الامور التي نواجهها في تعاملنا مع الهواتف والتي نعاني منها في كل الاوقات هي: التعريفات USB Drivers الصحيحة للهواتف على الحاسوب PC. ويجب أن تكون سليمة بنسبة 100%100 اذا اردنا ان نقوم بعمليات مختلفة لبرمجة الهواتف سواءا اردنا عمل سوفت وير او تخطي حساب google او الجيميل  وهو الاكثر انتشارا في الوقت الحالي.

قدمت في هذه المدونه وفي قناتي على اليوتيوب اهم التعريفات اللازمه لهذه المعالجات والاصدقاء والمتابعون يعرفون هذا. وتم شرح الطريقه في المدونه وفي قناة اليوتيوب وكانت اهم الطرق الصحيحه للتعامل مع هذه المعالجات وطرق التعامل معها.

في اعلى المدونة اضغط على drivers لتجد جميع تعريفات الهواتف الذكية في مكان واحد.

إذا أردت تعريف هاتف هواوي على الحاسوب وطريقة ظهوره في ادارة الاجهزة device manager في عدة اوضاع مختلفة مثل fastboot او ADB mode او MTP عليك تنزيل برنامج Hisuite لادارة هاتفك وتعريفه بشكل مثالي.

تحميل برنامج Hisuite. الذي يتوفر منه نسختين نسخة للوندوز ونسخة للماك windows and mac.

حل مشكلة تعاريف Huawei USB SER

واليوم جئتكم بموضوع مهم جدا ونفتقدة كثيرا على حواسيبنا مع انه يكون سليم ونكون قد تعاملنا معه بالشكل الصحيح من قبل ولكننا للاسف يتم فقدانه بعد مدة من الحاسوب وسنلجأ الى اعادة تثبيته مرة اخرى.

تحميل تعريف Huawei USB COM 1.0 driver

قدمت الشركات المصنعه لهذه الهواتف برنامج لادارة هذه الاجهزة. وهذا البرنامج يستطيع التعامل مع الجهاز من حيث اخذ نسخة احتياطية لجميع البيانات على الهاتف وتخزينها على الحاسوب. وهذه البرامج تحتوي بداخلها التعريفات اللازمه للهواتف ليستطيع الدخول الى الهاتف والتعامل معه في الاوضاع الطبيعية والهاتف يعمل بشكل اعتيادي وليس هناك مشكلة في السوفت وير.

ولكن هذه البرامج للاسف لا تحتوي التعريفات اللازمه للتعامل مع الهواتف في اوضاع السوفت وير المختلفه. وخاصة من حالة الهاتف لا يقلع اونحتاج القيام ببعض عمليات السوفت المختلفة مثل تخطي حساب جوجل او احياء الهواتف الميتة وهذا ما نحتاجه بالضبط.

واليوم اقدم لكم اهم تعريفات اوضاع هواتف الهواوي في معالجين مختلفين وهما:

تحميل تعريف معالج كوالكم Qualcomm USB DRIVERS

معالج كوالكم والذي ينتشر بكثره في هواتف الهواوي اذ ان له وضع خاص في طريقة التفليش والفورمات و تخطي حساب جوجلوهو وضع EDL بمعنى آخر لن تستطيع اجراء اي عملية سوفت وير للهاتف اذا لم يتم التعرف على الهاتف في ادارة الاجهزة QDLOADER 9008 المسمى (EDL).

تحميل تعريف معالج كيرين هايسيلكون HISILICON (KIRIN)

وايضا نحتاج الى تعريف خاص لنتمكن من التعامل معه بالشكل الصحيح في عمليات السوفت وير المختلفة. ويأتي من حيث الصعوبة بالدرجة الاولى نظرا لانه يختفي بين فترة واخرى من الحاسوب ويجب اعادة تثبيته من جديد اذا تم ربط نقاط التيست بوينت وتوصيله الى الحاسوب.

لماذا نحتاج الى تعريفات هواتف كوالكم؟

ما هي فوائد تعريف الهواتف على الحاسوب؟

تستخدم هذه التعريفات في عدة امور مهمه في مجال السوفت نستعرضها فيما يلي:

  • فتح قفل حساب جوجل(تخطي حساب جوجل)  FRP.
  • فتح قفل الشركه المصنعه HUAWEI ID.
  • تفليش فلاشة البورد لكل معالج طريقه تختلف عن الاخرى في التفليش.
  • تفليش فلاشة عاديه بصيغة APP.
  • ممكن فتح رمز الحمايه بدون فقدان البيانات لبعض الهواتف القديمه اصدار اندرويد 8 فما دون.

ما هي طريقة التعامل الصحيح مع التعريف من حيث المعالج؟

معالج كوالكم QUALCOMM QD 9008:

ويكون التعريف السليم في ادارة الاجهزة QD 9008 وهو وضع لن تنجح معك اية طريقة للسوفت وير بدون هذا الوضع المسمى EDL. فيجب ان تمتلك التعريف الصحيح حتى تتمكن من اجراء العملية المطلوبة على الهاتف ويتم الدخول اليها عن طريق توصيل نقاط التيست بوينت في الهواتف الحديثة مرتفعة الحماية.

تحميل تعريف هواوي معالج كوالكم: QUALCOMM DRIVER

huawei qualcomm driver,kirin 710 driver fix error

معالج الكيرين KIRIN:

ويكون التعريف الصحيح في ادارة الاجهزة USB COM.1 ولا بد من ادخال الهاتف الى هذا التعريف حتى نتمكن من اجراء بعض العمليات بالادوات الخاصة بالسوفت وير. والداعمة لهذا المعالج ويتم الدخول الى وضع COM.1 باستخدام نقاط التيست بوينت والتوصيل مع الحاسوب.

تحميل تعريفات يواس بي هواوي معالج كيرينHUAWEI USB COM.1

قدمت لكم اعزائي طريقة تعريف هواتف هواوي على الكمبيوتر Huawei USB COM.1 driver. وكيف يظهر في ادارة الاجهزة device manager ويمكن تحميل وتثبيت تعريف هواوي من خلال الروابط في المقالة والتي تحتوي ايضا فيديو من قناتي بالشرح اتمنى ان تنال اعجابكم.شكرا على الزيارة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-