advertisement
أخر الاخبار

افضل اداة تخطي حساب جوجل سامسونج 2024 Samflash frp tool

تحميل افضل أداة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات سامسونج Best Samsung FRP bypass tool 2024

هل فقدت حساب جوجل الخاص بك بعد عملية الفورمات على جهازك الذكي سامسونج؟ لا داعي للقلق، لأن هناك أداة قوية تسمى برنامج تخطي حساب جوجل بعد الفورمات. تساعدك على تجاوز التحقق من إثبات صحة ملكية الحساب بكل سهولة. سنتعرف في هذا المقال على كيفية استخدام أداة samflash FRP tool 3.9 أحدث اصدار؟ وكيف يمكنها مساعدتك في تجاوز bypass Google account verification الخاص بك.

تحميل برنامج تخطي حساب جوجل Samflash frp bypass tool

best frp bypass tool 2024 Samflash

في منتصف العام المنصرم وتحديدا بتاريخ 1-6-2023 تم غلق أحدث ثغرة لأجهزة Samsung والتي هي الملاذ الآمن للمستخدمين الذين نسوا معلومات حسابهم.  وأصبح الجميع يبحث عن حلول بديلة بمختلف الطرق وبات ألامر اكثر تعقيدا وقد تصل تكلفة الجهاز الواحد مبلغ 20 دولار اذا ما استخدمنا السيرفر Server.

ما هي حماية ضبط المصنع في الاندرويد FRP lock؟

حماية ضبط المصنع Factory Reset Protecion في نظام الأندرويد Android تعتبر إجراءً أمنيًا يمنع المستخدمين من الوصول إلى إعدادات النظام الأساسية. عادةً ما يتم تفعيل حماية ضبط المصنع عند تفعيل خيار "إقفال OEM" في إعدادات النظام.

هذا يساعد في منع الوصول غير المصرح به إلى الميزات الحساسة للنظام ويساعد في حماية البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة. اذا ما تم سرقة او فقدان هاتفك وقد تم تفعيلها من قبل شركة Google بدءً من اصدار اندرويد 5.

دائماً ما ننصح ألاشخاص عندما يقومون بإنشاء كلمة مرور او رمز قفل شاشة الهاتف على التركيز وعدم نسيانه مستقبلاً. وذلك لانه هو السبب الرئيسي الذي يستوجب القيام بعمل سوفت وير Hard Reset عند الدخول الى الريكفري Recovery mode واتمام عملية wipe data مما سيتسبب في قفل FRP.

ما هي أداة Samflash tool؟

samflash أداة قوية تم تطويرها لمساعدة المستخدمين على تفليش و إزالة قفل حماية ضبط المصنع FRP lock بعد الفورمات على أجهزة سامسونج جلاكسي بنقرة واحدة. يأتي البرنامج مجهزًا بمجموعة من الميزات المذهلة التي تجعل عملية التخطي سهلة ومريحة.

مع برنامج samflash v3.1 أحدث إصدار، يمكنك الوصول إلى جهازك الذكي بأمان دون الحاجة إلى معرفة تفاصيل حسابك السابقة. فهو يقدم طريقة بسيطة وفعالة لتجاوز حساب الجيميل المفقود بعد عملية الفورمات.

تتميز أداة تخطي حساب جوجل سامسونج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعلها متاحة لجميع المستخدمين بغض النظر عن مستوى خبرتهم التكنولوجية. يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر PC الخاص بك والبدء في استعادة حساب جوجل الخاص بك في غضون دقائق قليلة فقط.

يتوافق برنامج Samflash مع جميع أنضمة وندوز للنواتين 64 بت و32 بت. Windows 10/11 64/32bit.

خصائص برنامج Samflash tool features

عمل سوفت وير رسمي من خلال واجهة شبيهة بواجهة برنامج Odin. وما يميزه عن الاودن انه يتيح لك تفليش هاتفك السامسونج القديم والحديث. بمعنى يمكن استخدام ملفات السوفت وير بصيغة TAR.MD5 ملف واحد للهواتف القديمة وصيغة Full firmware ذات الاربع ملفات 4 files.

تعرف عليها 👈 طريقة عمل سوفت وير ببرنامج الاودن باستخدام الكمبيوتر.

العنصر الاساسي فيه هو دعم قوي لجميع ثغرات سامسونج الحديثة والقديمة. وهي على ثلاثة اوجه مختلفة لنستعرضها معاً مع طريقة استخدام كل منها:

Samsung FRP QR

وهذه هي احدث طريقة ولكنها للاسف لا تدعم جميع أجهزة سامسونج. ولكن لا ضير من تجربتها أولا. وهي سهلة حيث ستقوم بالضغط على شاشة الهاتف 3 مرات في مكان فارغ. حتى ستظهر لك شاشة QR تقوم بقراءته من الاداة واتباع الاعدادات المطلوبة. تلقائيا بعدها سيتم تفعيل وضع adb.

استخدم اداة 👈 TFT unlock tool لانها تدعم هذه الخاصية.

Samsung MTB Frp

وهي الاسهل حيث تعتمد على فتح مكالمة طواريء وإدخال كود التخطي *#0*# او *#*#88#*#* للدخول الى Test mode وانضر بضع ثواني. بعدها مباشرةً سيتم تفعيل خيارات المطور Developer Options ثم السماح بتصحيح اخطاء اليو اس بي Allow USB debugging.

إستخدم 👈 SamFw tool فهي الاكثر انتشارا وفعالية مع هذه الثغرة.

Samsung MTK Frp

وهي الاسهل والافضل بين هذه الطرق ولكنها فقط تدعم سامسونج بمعالج ميدياتك. اذ عليك معرفة نوع معالج هاتفك فإذا كان Mediatek فأن الامر سهل. قم بإدخال الجهاز الى وضع Download mode واضغط على هذا الخياروانتضر قليلا.

ملاحظة: ستحتاج الى تثبيت برنامج Samsung USB drivers او Smart switch.

samsung frp bypass tool samflash 2024

تنزيل برنامج تخطي حساب جوجل Samflash latest version

يتيح لك برنامج تخطي حساب جوجل إمكانية تجاوز حساب جوجل المفقود على أجهزة سامسونج بسهولة بنقرة واحدة فقط. يقوم البرنامج بتجاوز الشاشة الرئيسية والوصول إلى قائمة الإعدادات، حيث يمكنك إنشاء جيميل جديد والوصول إلى جهازك بدون الحاجة إلى معرفة تفاصيل الحساب السابقة.

اذا قدمت لكم افضل اداة تخطي حساب جوجل سامسونج 2024 Samflash tool. سهلة وبسيظه ولا تحتاج الى خبرة برمجية مسبقة لانها عبارة عن ملف Exe file ولهذا لن تحتاج الى تثبيتها على الكمبيوتر.

رابط التحميل Download samflash tool v3.9

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-