أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

Huawei MediaPad T3 7.0 BG2-W09 firmware تحميل الروم الرسمي

تحميل فلاشة تاب هواوي BG2-W09 T3 7.0

تحميل الروم الرسمي Huawei MediaPad T3 7.0 BG2-W09 firmware عالق على الشعار وتحتاج عمل سوفت وير "flash" اليك الروم الرسمي stuck rom مجرب BG2-W09. وطريقة التفليش بدونغل EFT PRO. وتم حل مشكلة تلف ملفات النظام والتعليق على الكتابة الحمراء وهناك العديد من فلاشات هواوي.

شاهدنا هذه المشكله في هاتف او تاب هواوي. والتي يتم التعامل معها بعده طرق منها التفليش من السيرفرعن طريق التوصيل بالواي فاي وتنزيل احدث اصدار. والمشكلة هي في هواتف هواوي عامة الكتابة الحمراء او تلف ملفات النظام او تلف ذاكرة MMC جميع هذه الامور قد تسبب موت الهاتف او التعليق على الشعار hang on logo.

طريقة تفليش تاب هواوي Huawei MediaPad T3 7.0 BG2-W09

T3 7.0 BG2-W09C199B007 download firmware

اذا اردنا ان نخرج هاتف هواوي عالق على الكتابة الحمراء فعلينا اتباع الطرق الاسهل ثم الانتقال الى الطرق الاصعب. هذا سيوفرعلينا الوقت والجهد وهو امر رائع للفنيين. وطبعا لدينا عدة طرق ل عمل سوفت وير هواوي منها:

  1. تفليش الهواتف من الشاشه الحمراء.
  2. التفليش عن طريق بطاقة الذاكره SD.
  3. التفليش بوصلة OTG.
  4. استخدام برامج السوفت وير المجانية او المدفوعة مثل EFT DONGLE PRO.

ولكن 😃 ماذا لو لم تنجح هذه الطرق جميعا وخاصة اذا كان الحديث عن تاب كثرت الشكوى منه. بسبب موته بعد التفليش واضاعة الكثير من الوقت في المحاولات والوقوع في المشاكل مع الزبون.

هنا يأتي دورنا بعد عدة تجارب على هذا التاب والمحاوله اكثر من ساعتين والحديث هنا عن  تاب هواوي T3 BG2-W09  الذي اتعبنا جميعا في التفليش والخروج من وضع الشاشه الحمراء.

تم التفليش بدونغل EFT PRO بنجاح بعد عدة محاولات صعبه وعدة تراكات تمت في الموضوع. اضعها بين يديك بطريقة تسهل عليك تطبيقها على تاب T3 HUAWEI وسوف ترى النتيجة بعينك بعد عمل السوفت وير واتباع هذه الخطوات.

الاولى: كانت تحويل هاتف الهواوي الى وضع الابغريد مود مع تعطل كبسات الصوت بدونغل EFT.

الثانيه : التفليش باصدار اقل من الذي على الجهاز ودون اي مشاكل.

الثالثه: استخدام طريقة تفليش مختلفه عن المعتاد من وضع الابغريد طبعا.

ولك ان تتخيل ان كل هذه الاشياء تمت في فيديو واحد فقط وكانت ستحتاج الى ثلاث فيديوهات. ادعوك اخي الزائر الى الاشتراك في المدونه وزيارتها دائما لتجد كل شيء مفيد فهنا نقوم بعرض التجارب التي نمر بها ونقوم بالشرح على اليوتيوب بالتفصيل.

فأذا اردت الفائده ايقى على اتصال بالمدونه لتكسب الخبره التي نقدمها لك بالمجان وسوف ترى هذا جليا امامك اذا تابعت المدونه واستعرضت ما بها من مواضيع شيقه ومفيده وشكرا لك على الزياره على كل حال.

تحميل فلاشة تاب هواوي MediaPad T3 7.0 BG2-W09

Huawei MediaPad T3 7.0 BG2-W09C199B007

عدنان النمراوي
عدنان النمراوي
تعليقات