advertisement
أخر الاخبار

Samsung A21S FRP bypass one click

طريقة تخطي حساب جوجل Samsung Galaxy a217 A21S

كيفية تخطي حساب كوكل بعد الفورمات هواتف samsung frp bypass. التي تعمل مع ثغرة مكالمة الطواريء باداة مجانية (samfw frp tool) وتفعيل خيار المطوريين بإستخدام كود تخطي حساب قوقل *#0*#. احدث اصدار من 13, 12 , Android 11. تصلح الطريقة لجميع هواتف samsung التي تقبل هذا الكود.

بداية لنتعرف على بعض الامور الاساسية فيما يخص حساب جوجل google account وما هو frp lock؟ وكيف يمكن تخطي حساب google او تجاوز حماية الجيميل؟ ولماذا يتم قفل هاتفي بعد كل عملية فورمات لهواتف سامسونج بشكل خاص. وباقي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد بشكل عام؟

Samsung frp bypass 2023 new tool

ما هو حساب جوجل google account؟

حساب جوجل  مجاني يعمل مع انظمة اندرويد التابعة لشركة جوجل والذي يتم انشاءه من اي هاتف تابع لهذا النظام ويحتوي الكثير من الفوائد لمالك هاتف اندرويد منها:تحميل تطبيقات من متجر جوجل google play, والاحتفاظ بسخة احتياطية من بياناتك عن طريق التخزين السحابي وغيرها الكثير.

لذا اذا كنت تحمل اي هاتف يعمل بنظام اندرويد عليك بتفعيل حساب جوجل وادراجة على هاتفك حتى تتمتع بخدمات جوجل وتستطيع تحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة من خلال متجر جوجل اوgoogle play وعليك حفظ بيانات الحساب لاستخدامة في اي وقت وعلى اي هاتف او حاسوب.

ماذا افعل عند نسيان حساب جوجل؟

في اي وقت تنسى به حساب الجي ميل خاصتك او إذا نسيت كلمة مرور حسابك أو اسم المستخدم. عليك فورا تعديل الحساب واستعادتة من خلال صفحة جوجل الرسمية لاسترداد الحساب من خلال هذا الرابط "استعادة حساب جوجل" .

ومما هو محبب عند انشاء حساب جوجل إضافة رقم هاتف لان ذلك سوف يسهل عملية استرداد حسابك. كما ويمكنك الاحتفاظ بالحساب الى مدة اطول طالما انك تملك رقم الهاتف. وعند تغيير رقم هاتفك قم فورا بتعديل البيانات واضافة الرقم الجديد فهذا افضل.

ماذا يعني frp؟

FRP" factory reset protection" هذا معناها الحرفي (حماية ضبط المصنع) اي FRP lock. ويعني ذلك انك اذا قمت بفورمات هاتفك, سواءا من اعدادات الهاتف او من خلال وضع الريكفري, فأن الهاتف سوف يقفل ويتوجب عليك ادخال حساب جوجل القديم حتى تتمكن من استخدام الهاتف مرة اخرى.

ماذا افعل اذا نسيت رمز الحماية او كلمة مرورهاتفي؟

العديد من مستخدميين الهواتف الذكية بنظام Android معرضون لنسيان رمز الحماية او كلمة المرور. "يعني لست وحدك من ينسى فجميع البشر معرضون للنسيان" فاذا كنت منهم فعليك اعادة ضبط المصنع لهاتفك وهنا تكمن المشكلة تابع.

فعند القيام بمسح الملفات من خلال الفورمات,وذلك لتستطيع ازالة رمز الحماية. وانت مجبرعلى فعل ذلك سوف يطالبك الهاتف بادراج حساب جوجل الموجود مسبقا. وهذا يسمى حماية ضبط المصنع. فاذا كنت تحفظ بيانات الحساب يمكنك ادراجة في الهاتف وسوف تنتهي المشكلة.

اما اذا كنت لا تحفظ بيانات حسابك فأنك مجبر على تخطي حساب جوجل. ما يعرف FRP كما هو موضح بالاعلى. لتتمكن من اضافة حساب جديد واستخدام الهاتف مرة اخرى.

كيفية تخطي حساب جوجل بعد الفورمات؟

هذا هو العنوان الابرز في مقالتي هذه بنسبة 90% من هواتف سامسونج ومهما يكن نظام اندرويد على الهاتف. سوف تستطيع تخطي الحساب gmail بسهولة واضافة حساب آخر اذا تابعت هذه المقالة بدقة.

قبل البدء اعلم ان طرق تخطي حساب جوجل بدون كمبيوتر لم تعد تعمل وبنسبة 99% لن تنجح لذا عليك استخدام الكمبيوتر PC لتتمكن من اتمام عملية التخطي.

ما هي المتطلبات لتخطي حساب جوجل؟

  1. حاسوب ,ولا يهم نظام الوندوز, وهذا امر اساسي لا بد منه.
  2. تعريف الهاتف بطريقة سليمة ويسمى وضع MTB.
  3. كيبل USB اصلي لتجنب التوصيل السيء بين الحاسوب والهاتف.
  4. برنامج مجاني يستطيع تخطي جميع انظمة اندرويد.

يمكن استخدام الحاسوب بغض النظرعن نظام وندوز ولتحميل التعريف الصحيح لهاتف samsung حمل برنامج Smart Switch لادارة هواتف سامسونج. وقم بتثبيتة على الحاسوب. أو قم بتحميل أحدث نسخة من هنا Samsung usb driver. وسوف نستخدم اقوى ادوات السوفت وير والتخطي وهي safw frp tool احدث اصدار.

طريقة تخطي حساب جوجل؟

  • اربط الهاتف مع الحاسوب وانتظر اتمام تثبيت التعريف.
  • افتح اداة السام فيرم وهي مجانية ومتاحة للجميع.
  • من خلال الاداة من تبويب "test mode" اضغط على خيار Remove FRP (aug 2022 security).
  • من الهاتف قم بفتح مكالمة طواريء.
  • اضغط ,من خلال لوحة المفاتيح ,على  *#0*#.
  • انتظر قليلا وتابع تعليمات الاداة.
  • من الهاتف يلزم الضغط على السماح بعد ان يتم تفعيل خيار المطور وتصحيح اخطاء usb.
  • خلال ثواني فقط سيتم تجاوز حماية جوجل ويعيد الهاتف اقلاع نفسة.
  • انتظر اعادة التشغيل واكمل باقي الاعدادات وكأنك تستخدم هاتف جديد.
تابع هذه الصورة التي توضح الطريقة بالتفصيل.

Samsung galaxy a21s(a217) FRP bypass, remove google account
Samsung frp bypass free tool

هذه هي احدث طريقة لتخطي حساب جوجل وتصلح لجميع هواتف سامسونج تقريبا فلا تبحث عن ثغرات بدون الحاسوب لانك سوف تتعب في البحث وربما لن تجد الطريقة الصحيحة نظرا لان جميع الثغرات يتم غلقها اولاً بأول.

حمل برنامج smart switch.

حمل برنامج samfw frp tool. وتعرف على خصائصها الكثيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-