advertisement
أخر الاخبار

أفضل 3 أدوات تخطي حساب جوجل بعد الفورمات frp bypass 2023

أفضل 3 أدوات تخطي حساب جوجل FRP bypass Tool

حديثنا اليوم عن أفضل 3 برامج تخطي حساب جوجل بعد الفورمات FRP bypass 2023. عند عمل فورمات للهاتف او اعادة ضبط المصنع. نتفاجيء أن الهاتف قد تم قفله بحساب Gmail الذي تم إنشاءه الى الهاتف قبل الفورمات. ولم يعد بامكانك تسجيل الدخول الى اكونت كوكل google. ويتوجب عليك تخطي إثبات ملكية حساب جوجل. لذا جئتكم أليوم بأدوات مجانية لمساعدتك على حل مشكلة قفل حساب قوقل بعد إعادة ضبط المصنع Remove google account. لذا قم بتحميلها ولا تتردد.

تحميل اداة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لجميع الاجهزة

يتم تفعيل حماية (FRP bypass 2023) والتي تعني Factory Reset Protection وهي عبارة عن حماية إضافية على نظام التشغيل لهاتف ألاندرويد android. ونتيجة frp lock. وعند إعادة أي هاتف اندرويد إلى ضبط المصنع factory reset ستحتاج إلى تخطي إثبات ملكية حساب google الذي تم إدخاله في الهاتف مسبقاً. ولن تتمكن من الدخول او انشاء حساب جوجل جديد, إلا بعد تجاوز او تخطي حساب frp.

frp bypass the best free tool 2023

طريقة تجاوز حساب Gmail بعد الفورمات frp bypass

لم تكن تتوقع اغلاق هاتفك بعد إعادة ضبط المصنع. "سواءً من اعدادات الهاتف او من recovery mode" نظراً لأنك نسيتَ حساب Google. أو قمت بشراءِ هاتف مستعمل ولم تقم بإزالة جوجل اكونت. يتوجب عليك, اذا اردت تخطي حماية الجيميل تخطي حساب جوجل المزعجة. لذلك إخترت لك افضل 3 برامج لتخطي حساب جوجل بعد الفورمات لعام 2023. يمكنك بإستخدام هذه الادوات إزالة حسابات الجيميل لجهاز.

How to easy unlock frp?

تعمل أدوات frp tools على جميع اجهزة الاندرويد. بدءً من اندرويد 5 وحتى نظام التشغيل أندرويد 13, وهو احدث اصدار أندرويد الى غاية كتابة هذه المقالة.

تحميل ادوات تخطي حساب جوجل google account بعد الفورمات

لا تنسى بأن حذف حماية google account بدون كمبيوتر لم تعد ممكنةً. وأيضا FRP Bypass APK او المواقع المعروفة مثل {vnrom bypass, addrom bypass, technocare apk} لم تعد تجدي نفعا. وقد تم إغلاق جميع الثغرات تقريباً. لذا يجب توفر حاسوب لتشغيل أدوات السوفت وير المجانية. ولا تقلق لأنها تعمل على جميع انظمة تشغيل وندوز win os 7, 8. 10, 11 ولكن يفضل استخدام وندوز 10 أو وندوز 11.

1- تنزيل أحدث اصدار من أداة SamFw FRP tool

المرشح ألاول للتحميل وتخطي اثبات ملكية حساب جوجل سامسونج لجميع إصدارات اندرويد بنقرة واحدة. هو برنامج samfw frp tool.

بعض مميزات برنامج samfw tool لأجهزة السامسونج. صغيرة الحجم إذ يبلغ حجمها حوالي 23 ميجا بايت قبل فك الضغط عنها.

  • تخطي جميع حمايات حساب جوجل Samsung galaxy.
  • تشمل ايضا العديد من الخصائص والمزايا المفيدة في التعامل مع هواتف سامسونج.
  • تعمل مع الثغرة الاسهل وهي ثغرة مكالمة الطواريء *#0*# المعروفة بوضع الفحص test mode.
  • عمل سوفت وير لهواتف سامسونج كما هو الحال في برنامج الاودن odin.

والكثير ايضا ويمكن التعرف على أداة samfw من خلال هذا الجدول. وطريقة تخطي حساب جوجل.

    معلومات الادات التفاصيل
      إسم ألأداة SamFw FRP tool
      نوع الملف exe مضغوط
      حجم الملف 24MB
      أحدث إصدار V4.8.1
      توافق البرنامج Windows 7/8 and win 10 64 /32 bit
      رابط التحميل   Samfw frp tool latest version

    2- شرح وتحميل برنامج bmb tool pro

    تعد أداة BMB Tool Pro من افضل ألبرامج المجانية لعام 2023. حيث انها تدعم العديد من الهواتف والمعالجات. وأهم ما يميزها دعمها لهواتف آيفون وتخطي حساب ايكلاود icloud bypass. بالاضافة الى تخطي حساب الجيميل gmail لعدد كبير من الهواتف. من مختلف الوضعيات وبحسب نوع المعالج.

    حيث تسمح للمستخدمين بإزالة حساب الايكلاود من هواتف ابل ايفون, فورمات, فورمات آمن, اعادة ضبط المصنع, وتخطي حساب شاومي mi. تدعم معالجات ميدياتك mtk, كوالكم qualcomm, سبريدتيرم spd unisic. وايضا تفليش معالج كوالكم وميدياتك وتخطي حساب google سامسونج عن طريق تفعيل خيار المطور من خلال كود تخطي الحساب *#0*#.

    معلومات الادات التفاصيل
      إسم ألأداة BMB Tool Pro Auto
       نوع الملف EXE (Application/Zip)
      حجم الملف  600 MB
      Latest Version V7.0
       شرح الاداة  شرح برنامج bmb
      رابط التحميل    BMB tool PRO

    3- شرح وتحميل برنامج MTK Meta Utility

    اداة mtk meta لن استطيع ايفائها حقها مهما تحدثت عنها. لأنها بصراحة فريدة ومميزة في عدة عمليات مختلفة للعديد من المعالجات والجوالات. لذا لا تتأخر في تحميلها والاختفاض بها على الكمبيوتر.

    بألإضافة الى كونها تتخطى حساب سامسونج فإنها تحتوي على ميزتين اساسيتين هما الاول احياء الجوال بعد التفليش الخاطيء أو ما يعرف fix unbreak dead boot بسهولة وسلاسة لعدة معالجات مثل ميدياتك, سبريدترم وكوالكم.

    الثاني تحويل فلاشة هواوي update.app المعروفة الى فلاشة بصيغة xml طبعا لمعالج Qualcomm. فقط لهواتف هواوي التي تعمل بهذا المعالج. وألذي من خلاله يمكن إحياء الهاتف الميت. واستخدام برنامج تفليش معالج كوالكم احدث اصدار.

    معلومات البرنامج التفاصيل
      ألاسم  MTK Meta Utility
     نوع الملف  EXE (Application/Zip)
      حجم الملف  63 MB
      رقم ألاصدار  احدث اصدار
      Password الباسوورد  mtk_meta_utility
      شرح وتحميل البرنامج  Android utility tool

    انصحك ايضا بتحميل برنامج TFT UNLOCKER LAST VERSION.

    هذه كانت افضل برامج تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لعام 2023 من وجهة نضري. قدمت لكم فيها اقوى اداوت السوفت وير في هذا العام. تستطيع الاعتماد عليها وتنزيلها على الحاسوب دون قلق لانها لا تحتوي اية برامج ضارة او خطيرة. إذا كان لديك اية برامج اخرى يمكن كتابة اسم الاداة في التعليقات "دون وضع روابط" لاضافتها الى هذه المجموعة.

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -