أخر الاخبار

تخطي حساب جوجل سامسونج Samsung A10s frp bypass

تخطي حساب قوقل Samsung a10s a107f remove google account unlock tool

Samsung a10s frp bypass في هذه المقالة سأشرح لك طريقة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لهاتف Samsung Galaxy a10s frp bypass a107f android 11. ما يعرف Frp lock last security بإستخدام اداة unlock tool. خطوةً بخطوة.

إذا نسيت رمز مرور هاتفك سامسونج او اي موبايل آخر وقمت بعمل ضبط مصنع. عند ذلك سيطلب منك التحقق من حساب gmail (اثبت صحة ملكية حسابك) الذي قمت بإدخاله مسبقاً الى جوالك. وبالتالي يجب عليك تخطي التحقق من اثبات ملكية حساب جوجل frp a10 ما يسمى bypass Google account verification لكي تتمكن من إنشاء حساب جيميل جديد.

unlock tool a10s remove google account verification

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات Frp a10s unlock tool

محتوى المقال

  • ما هو حماية ضبط المصنع FRP؟
  • Samsung galaxy A10s SM-a107f SM-A107U MTK 6765 Frp bypass.
  • ما هي اداة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات؟
  • تحميل تعريفات MTK USB driver وتشمل تحميل libusb driver و oppo qualcomm mtk driver.
  • كيفية تجاوز حساب google؟
  • ما هي الادوات المجانية البديلة التي تستطيع القيام بالعملية؟

ما هي حماية frp؟

Factory Reset Protection وهي حماية ضيط المصنع. هذا معناها باللغة العربية ويتم تفعيله تلقائيا بعد إنشاء حساب google play. تم تفعليها من قبل شركة جوجل على جميع انظمة اندرويد بدءاً من اندرويد 5 وحتى android 13.

ثم تطويرها لحماية مستخدمين اندرويد من العبث بملفاتهم الخاصة فعند سرقة الجوال مثلا فأن السارق لن يستطيع استخدام الهاتف الا بعد عمل Hard Reset من Recovery mode. او انك قد نسيت قفل الشاشة وقمت بفورمات لهاتفك.

Samsung a107f frp bypass unlock tool

تعد اداة انلوك توول من اقوى أدوات السوفت وير المدفوعة. ولا بد من اقتنائها من قبل فنيين software نظرا لاهميتها لإجراء العديد من خدمات المحمول أليومية. تعرف عليها بشكل اكبر من خلال هذا الرابط.

شرح unlocktool

كيفية تخطي حساب كوكل سامسونج a10s؟

يعمل موبايل سامسونج A10 بمعالج ميدياتك MTK وبالتالي, وقبل القيام بعملية التخطي عليك تثبيت تعريفات هواتف ميديا تك. من خلال الرابط اسفل المقال قم بتثبيت جميع برامج تعريف MTK حتى تنجح في تجاوز حماية frp a10. لانه إذا لم تقم بتثبيتها بشكل صحيح فإن أداة Unlock Tool لن تستطيع تخطي حساب جوجل سامسونج.

خطوات إتمام عملية samsung frp bypass بالترتيب.

  1. قم بفتح انلوك توول الذي قمت بتفيلها مسبقاً.
  2. من قوائم الاداة إختر SAMSUNG.
  3. ثم اضغط على خيار [BROM]ERASE FRP.
  4. الآن قم بإغلاق ألهاتف وانتظر 5 ثواني.
  5. أدخل كيبل USB في الموبايل.
  6. خلال ثواني فقط سيتم إزالة حساب غوغل.

تابع الصورة التوضيحية التالية التي إذا طبقتها بدقة فإنك سوف تتمكن من مسح FRP Samsung.

samsung a107f frp bypass unlock tool

دائما ما نحتاج الى samsung frp tools اي ادوات تخطي حساب الجيميل. التي يعاني منها الكثير من مستخدمين جوالات سامسونج. لذا عليك الانتباه دائما الى التحديثات المستمرة للجوالات بشكل عام.

تحميل جميع تعريفات هواتف ميديا تك MTK USB drivers

اداوات مجانية بديلة يتم استخدام الطريقة ذاتها بالنسبة الى التعريفات وطريقة التبويت brom.

BMB frp pro

TFT unlocker

يجب توفر أدوات سوفت وير لنتمكن من التماشي مع تحديثات الموبايلات المتكررة في مسح android frp. كانت هذه الطريقة المثالية ل samsung frp unlock. وتعد الطريقة الآنفة الذكر آمنةً ولا تسبب ضرر على هاتفك أثناء remove frp.

ألخلاصة قدمت لكم افضل واسهل طريقة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لهاتف سامسونج A10S SM-A107F Android 11. باستخدام اداة unlock tool من وضع Brom لهواتف Mediatek. اذا كان لديك اية اسئلة لا تتردد في تركها في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-