advertisement
أخر الاخبار

أفضل أداة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات هواوي Huawei Frp tool

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات هواوي Huawei frp bypass tool

تحميل أفضل أداة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لأجهزة هواوي Huawei frp tool. يعاني ألجميع من مشكلة قفل حماية ضبط المصنع بعد الفورمات FRP lock. ينطبق هذا على جميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل Android. وأكثر هذه المعاناة "حسب خبرتي في برمجة الهواتف الذكية" هي تخطي حساب جوجل وإزالة huawei id لمعالج hisilicon kirin.

سأشارك معكم أفضل طرق تخطي حساب قوقل لهواتف Huawei و Honor التي تعمل بمعالج كيرين وخاصة kirin 710 tool ألاكثر انتشاراً.

download kirin frp bypass free tool

ما هو معالج kirin؟

kirin عبارة عن نظام متوسط السرعة يصنف على انه من الفئة المتوسطة. تم تصميمه بواسطة شركة HiSilicon التابعة لشركة Huawei. وأعلن عنه في عام 2018 ويستخدم في العديد من هواتف Huawei و Honor الذكية وخاصةً ألحديثة منها. ويحتوي على عدة اصدارات يتم تطويرها باستمرار.

إذاً فقد عرفنا أنه تابع لشركة هواوي ومع ألإنتشار الواسع لهواتف هواوي وهانر. فمن المهم التعرف على جميع أدوات وطرق التعامل الآمن معها في عمليات السوفت وير المختلفة. منها الفورمات وفتح البوتلودر وإزالة حماية FRP وتخطي حساب huawei id ومسح رمز المرور وفتح محمل الاقلاع bootloader.

ما هي حماية FRP؟

تعني باللغة العربية حماية ضبط المصنع Factory Reset Protection. ويتم تفعيلها بعد إنشاء حساب gmail جديد على الموبايل. وعندما تقوم بمسح ملفات هاتفك عن طريق الفورمات او عمل ضبط مصنع او من وضع الريكفري recovery mode فأن الهاتف سيطلب منك التحقق من إثبات ملكية حساب جوجل Verify your account.

سيتوجب عليك عند الوصول الى اثبات صحة حسابك Google account verification إدخال حساب الجيميل الذي انشأته مسبقاً على جوالك. وهذه ما تسمى حماية ضبط ألمصنع لذلك احتفظ بحساب gmail وكلمة مرور الحساب. فإذا نسيت حساب google play فلن تستطيع استخدام هاتفك.

Download kirin 710 frp tool

لنستعرض 👀 معا ما هي افضل الطرق وألادوات المدفوعة والمجانية؟ والتي نستطيع من خلالها التعامل الصحيح مع معالج هواوي kirin 710 tool.

كثيرةُ هي ألبرامج المدفوعة التي دعمت هذا ألمعالج بل وتخطت العمليات العادية الى إحياء الهاتف بعد التفليش الخاطيء dead boot repaire وإصلاح رقم ألسيريال imie وكتابة ملف المودم لعلاج الشبكة وغيرها. ومن افضل هذه الادوات المدفوعة على الاطلاق بوكس السيجما sigma box والشيميرا chimera tool و unlock tool.

ومن خلال تجربتي العملية مع السيجما sigma "فأنني اجزم" بأنه الافضل على إلاطلاق. لأنه لا يدعم عملية معينة إلا وتكون مجربة ولا تُحدث اية مشاكل في الهاتف. ولهذا يعتبر sigma box ألاغلى سعراً بين جميع أدوات السوفت وير المدفوعة. ويليه مباشرةً دونغل الشيميرا. لذلك إذا كنت فني برمجة فعليك شراء السيجما او الشيميرا بدون تردد.

ايضاً هناك برامج اخرى مدفوعة لا ننكر قوتها مثل umt dongle و EFT pro بالاضافة الى أداة unlock tool و Hydra Tool وبعض البرامج الاخرى لا تحضرني الان.

هل يوجد أداة مجانية تدعم kirin frp bypass؟

من خلال تجربتي العملية يوجد نعم أداة مجانية وحيدة. وتعتبر آمنة على الجوال وخالية من البرامج الضآرة بالكمبيوتر. أداة فريق iq team وتسمى TFT unlocker وهي تدعم عدة اصدارات من معالج كيرين اكتبها لك كالتالي.

kirin 620, 620c, 625, 635, 650, 655, 658, 659 v1, 659 v2, 660 v1 660 v2, 660 v3, 970 v1, 970 v2, 970 v3, kirin 710, 810.

ملاحظة هناك عدة برامج اخرى ولكنها ضآرةً على حاسوبك ولا انصحك باستخدامها.

ما هي أداة فريق TFT unlocker digital؟

تعتبر أداة TFT unlocker tool من أقوى ادوات السوفت وير ألمجانية حتى تاريخ نشر هذه المقالة. نظراً لانها تدعم العديد من عمليات السوفت وير للهوات الذكية. كما وتدعم ايضاً جميع المعالجات. قم بتحميل الاداة من الرابط اسفل المقال, بعد ذلك قم بتثبيتها على الكمبيوتر لديك.

لتتمكن من تخطي حماية Huawei FRP معالج كيرين هناك طريقتين فقط. وتعتمد كل طريقة منها على عدة عوامل تساعد في إنجاح العملية. سنستعرضها من خلال السطور القادمة.

إذا كنت تملك ألخبرة في السوفت وير فأنت تعلم الطريقة الصحيحة في التعامل الآمن مع جوالات هواوي وتعلم ايضا ان الامر ليس سهلاً تابع معي.

الطريقة الاولى الداونغريد downgrade هل تعرفها؟ ليست آمنة في الغالب ولا ينصح باستخدامها. ومع ان الكثير من مستخدمين هواوي وهانر يلجاؤون الى هذه الطريقة, إلا انها قد تسبب الموت للهاتف وتسمى deadboot 😭. عندها ستضطر الى استخدام أداة مدفوعة لإحياء الهاتف مرة اخرى.

إذا لا انصحك بهذه الخطوة لكي لا تسبب أضرار للهاتف. لان بعضها لن تستطيع إعادته للعمل إلا عن طريق gtag ولا شك انك تعرف ماذا يعني الجيتاج. إذ انك سوف تقوم بإعادة تهيئة الذاكرة الداخلية mmc او ufs 💪 مستخدما نقاط IPS وهذا امر معقد جدا ويحتاج مزيداً من الوقت والجهد.

ألطريقة الثانية تسمى المباشرة ونستخدم فيها البرامج التي تدعم المعالج المطلوب. وبما اننا نتحدث عن kirin إذاً, هناك طريقتين ايضا وتعتمد على نوع الهاتف وإصدار اندرويد بالدرجة الاولى.

فإذا كان إصدار اندرويد اقل من 7 يمكن تخطي حساب قوقل او حساب huawei id بسهولة من وضع fastboot. حيث ان البرامج المدفوعة تدعم هذه الطريقة من خلال سيرفرات مخصصة لهذا الغرض.

أما في إصدارات Android الاعلى فلديك طريقة واحدة فقط. قامت بوكسات السوفت وير بإضافتها في التحديثات وهي نقاط الاختبار Test Point.

ملاحضة تحتوي أداة TFT على جميع نقاط الاختبار test point.

Huawei USB com 1.0 عند ربط هاتف معالج kirin مستخدما test point فإن الموبايل سوف يظهر في إدارة ألاجهزة بهذا الاسم. ثم ان الامر يحتاج الى تحميل تعريفات هواوي.

قم بتحميل تعريفات 👈 huawei usb com 1.0 driver.

تعرف على طريقة تخطي حساب جوجل هواوي من خلال هذه المقالة.

Huawei STK-L21  frp bypass Test Point Unlock Tool

إعلم ان هذه الطريقة تفصيلية استخدمت فيها أداة انلوك توول وهاتف y9 prime مدعومة بفيديو من قناتي على اليوتيوب. طبق هذه الطريقة على جميع جوالات هواوي كيرين وإستخدم اياً من البوكساب او الدونغلات المتاحة لديك.

وأعلم اخي الزائر انها آمنة ولا تتسبب في فقدان هاتفك او هاتف الزبون لديك. ولكي لا اطيل عليكم اكثر اليك روابط مهمة لفنيين السوفت وير والمهتمين ببرمجة الهواتف ألذكية. مدعومة بالفيديو من خلال تجاربي العملية على الجوالات.

شرح وتحميل اداة TFT Unlocker 2023 V 3.3 احدث إصدار

هذه الشروحات تدعم توضيح آلية تعامل هذه الادوات مع معالج kirin. انظر التصنيفات في اعلى المدونة 👆 فلا شك انك ستجد ما يسرك. تحتوي كل ما تحتاج من أمور السوفت وير والشروحات المفيدة.

ألخلاصة أن هذه جميع طرق تخطي frp lock وإزالة huawei id من معالج kirin. استخدمنا فيها ادوات سوفت وير مجانية ومدفوعة ونقاط التيست بوينت وتعريف هواوي huawei usb com 1.0 driver. إذا كان لديك اي أسئلة لا تتردد في تركها بتعليق اسفل المقال. شكرا على الزيارة الكريمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-