advertisement
أخر الاخبار

شرح وتحميل أداة هفيدك Haafedk icloud tool

bypass icloud free tool

تحميل اداة هفيدك Download Haafedk icloud v 3.5

اداة هفيدك Haafedk iCloud free v3.5 اخر اصدار دعم تخطي الباسكود والايكلاود لاصدارات IOS 15 و IOS 16 وتجاوز قفل MDM IOS 17 مجانا. من تطوير Emad Haafedk مكملة للاصدار السابق 3.4 الذي يدعم تخطي الايكلاود لأجهزة Apple من شاشة Hallo screen للاصدارات من ايزو 12 وحتى ايزو 14. لذا سنتعرف في هذه المقالة على طريقة تثبيت وتفعيل Haafedk icloud tool v3.5.

اذا نسيت رمز مرور هاتفك الايفون او الايباد وتريد ازالة قفل الشاشة مثل النمط pattern او البن PIN بدون غلق حساب ايكلاود. فأن اداة هفيدك خيارك الامثل. فهي قادرة على مسح قفل الشاشة بدون التأثير على حساب الايكلاود بخطوات سهلة وبسيطة بدون تدخل مباشر منك اثناء تخطي الايكلاود unlock iCloud tool.

تنزيل برنامج هفيدك آيكلاود احدث اصدار V3.5

وتعتمد على عمل جيلبريك تقريبا Jailbreak لجميع اصدارات IOS ما عدى IOS 17 والذي لم يتم دعمه لغاية نشر هذه المقالة مع دعمها اللامحدود لازالة حماية MDM lock. بعد ذلك سحب نسخة احتياطية من ملفات الرامديسك ramdisk. والتي تحتوى قفل ايكلاود واستعادته بعد عمل فورمات من خلال الاداة. 

ما هي Haafedk iCloud tool؟

برنامج سوفت وير مجاني لا يحتاج الى تفعيل من تطوير فريق haafedk يعمل على الكمبيوتر بنظام وندوز Windows ولا يعمل على ماك MAC. يساعد المستخدمين على تخطي الباسكود bypass passcode بمعنى انك تستطيع ازالة رمز الحماية (قفل الشاشة) من هاتفك الايفون بدون ان تفقد الشبكة او ان تفقد حساب الايكلاود. مما سيتسبب في قفل الهاتف نهائياً.

طريقة تثبيت برنامج Haafedk iCloud free v3.4؟

قبل تثبيت الاصدار 3.4 قم بالغاء تثبيت الاصدار السابق وذلك عبر التوجة الى لوحة تحكم الوندوز control panel - إزالة البرامج uninstall programs- ضع الماوس على برنامج هفيدك واضغط يمين الماوس وقم بعمل الغاء التثبيت.

بضع خطوات بسيطة لتثبيت احدث اصدار. كل ما عليك فعله هو ايقاف مضاد الفايروس او استثناء البرنامج من الفحص واتباع هذه التعليمات:

  1. قم بتحميل البرنامج من الرابط اسفل المقال.
  2. قم بفك ضغط الملفات Extract files باستخدام احدى برامج فك الضغط مثل WinRar.
  3. افتح ايقونة البرنامج واضغط على التالي Next حتى الوصول الى كلمة Install.
  4. الان بعد انتهاء التثبيت ستظهر ايقونة برنامج هفيدك على سطح المكتب.

طريقة تفعيل Haafedk v3.4؟

لا يتطلب الامر اكثر من اشتراكك في قناة هفيدك على اليوتيوب فقط قم بالضغط على ايقونة Active tool free اعلى يمين الاداة. ستظهر ايونة مكتوب فيها Welcome to haafedk channel اضغط ok لتنتقل الى القناة مباشرة. قم بالاشتراك وتفعيل الجرس لتحصل على النسخة الكاملة.

بعد ذلك "لا تنسى" عمل Register SN (بعد قرآءت معلومات الجهاز) وذلك بالضغط على SN Rigistration حيث يقوم البرنامج بالنسخ التلقائي لسيريال الجهاز. اضغط بعدها على ok لتنتقل الى صفحة ويب. اختر اسم هاتفك من القائمة وقم بلصق السيريال ثم انتظر انتهاء عداد الثواني واضغط على Register ECID وتجدها مباشرة بعد كلمة والتي تكون بولد باللون الغامق Register Serial Number Free

خصائص برنامج هفيدك Haafedk features

بشكل عام اليك النقاط الاساسية في الاداة والتي ستوضح لك قدراتها ومميزاتها:

  1. قرآءت معلومات هاتف الايفون من وضع DFU mode.
  2. DFU helper ارشادات عن طريقة ادخال هاتفك الى DFU.
  3. تخطي قفل حساب ايكلاود iCloud unlock.
  4. إزالة قفل شاشة iPhone او iPad بدون قفل الآي كلاود.
  5. القدرة على عمل فورمات او ضبط مصنع للايفون والايباد Factory reset.
  6. backup passcode الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفات الرام ديسك Ramdisk file.
  7. change SN حيث يمكن يساعد على تخطي حساب ايكلاود لبعض اصدارات ايزو.
  8. Boot idevice وتستخدم كخطوة اساسية عندما نريد سحب نسخة احتياطية من ملف الرام ديسك. فهي الخطوة الاولى قبل عمل backup/ active passcode.
  9. Fix Diag recovery وتستخدم افحص واصلاح وضع الدياج.
  10. Erase Idevice لمسح بيانات الجهاز بالكامل.

برامج ملحقة في اداة هفيدك Haafedk iCloud

قام Emad باضافة رائعة في هذه النسخة version 3.4 وهي اضافة برامج منفصلة ولكنها مدمجة داخل الاداة وهي ثلاثة برامج لنشرح كل واحدة على حدا النحو التالي:

اداة Jailbreak or Pwnd

عن الضغط عليها ستنبثق اداة مستقلة اسمها WinRa1n 2.1 وتستخدم اذا كان جهاز الكمبيوتر لديك يعمل بمعالج AMD وهي خطوة رائعة. حيث تساعد المستخدمين على اصلاح اخطاء التعريفات Fix driver وتمكين التوصيل من الحاسوب.

اما اذا كانت اللوحة الام Motherboard تعمل بمعالج INTEL فلا داعي لاستخدامها. 

Apple info

عند الضغط عليها سوف تحصل على معلومات جهازك كاملة بشكل احترافي ومنظم. ومن هذه المعلومات Model, IMEI, serial, IOS, server وغيرها من البيانات المهمة.

Haafedk IOS 12-14 V3

وهي الاصدار الثالث من هفيدك Haafedk v3 لتوفير عناء البحث عنها او تثبيت اداتين معا على PC. وتستخدم في عدة استخدامات رائعة منها:

bypass GSM / MEID with or without signal

وتعني انه يمكن استخدامها لتخطي الايكلاود مع وجود شبكة او بدونها. حسب حالة هاتفك. بحيث اذا كان الهاتف GSM تستطيع التخطي مع وجود اشارة او شبكة ليعود الى حالته المعتادة. اما اذا كان MEID سيعمل الهاتف ولكن بدون اشارة او شبكة.

bypass MDM no JB

حقيقة من اقوى الاضافات حيث نستطيع تخطي حماية MDM protection (إدارة الاجهزة المحمولة Mobile Device Management) لجميع اصدارات ايزو بما فيها IOS 17. كل ما عليك القيام به هو توصيل Apple devices سواءا iPhone او iPad في وضع قفل mdm والضغط على bypass خلال ثوان سوف تقوم الاداة بالمطلوب.

الخلاصة: تعد أداة هفيدك أحدث اصدار من اهم برامج السوفت وير المجانية للمستخدمين. حيث انها لا تتطلب خبرة او معرفة معمقة مسبقة في التعامل مع هواتف وايباد ابل. لذا قم بتنزيل وتثبيت Haafedk v3.4 latest version. رابط التحميل Mediafire.

Download Haafedk iCloud free v3.6

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-