أخر الاخبار

تخطي اثبات ملكية حساب جوجل frp bypass redmi note 8

Xiaomi Redmi note 8 bypass Frp

Redmi Note 8 bypass google account verification. حذف حساب MI نهائي. وتخطي حساب جوجل بعد الفورمات frp bypass معا. لا شك ان الجميع يعاني من قفل حساب هواتف و Xiaomi frp lock بشكل متكرر. حيث يتم قفل حساب XIAOMI بعد إعادة ضبط بيانات المصنع factory reset سواءً من ضبط الهاتف او من وضع recovery mode.

نظرا لان مستخدم هاتف Redmi note لا يعرف ان هذه الحسابات يجب ان يتم الاحتفاظ بها. فإذا نسيت حساب Mi او frp lock فعليك تجاوزهما معا. في هذه المقالة سنتعرف على افضل واسرع طريقة إزالة حساب شاومي Xiaomi mi account وكيفية تخطي GMAIL لهاتف الريدمي نوت 8 redmi note.

طريقة تخطي حساب قوقل Redmi note 8

على مدار السنوات الماضية ومنذ انتشار هواتف شاومي في الأسواق وظهور مشكلة قفل حساب MI تسابقت الأدوات المدفوعة والمجانية لتوفير افضل طرق تخطي حساب MI accoumt. و مشكلة frp bypass.

How to remove google account on redmi note?

اقرأ ايضا bypass FRP and Xiaomi Redmi account 9c.

سنستخدم لاتمام عملية frp bypass redmi note أداة انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة نظرا لما تقدمة من حلول للعديد من الاجهزة والتي تخدم في النهاية مصلحة الفني الذي يستخدم هذه الاداة وهي unlock tool.

ما هو frp؟

frp factory reset protection حماية ضبط المصنع. يتم تفعيل حماية frp في حميع موبالات Android. ويت تفعيلها تلقائيا بعد انشاء gmail لاستفاجة من google sevice. فإذا نسيت Gmail او password فإنك ستعلق في شاشة التحقق من ملكية حساب جوجل google verification. ولهذا ستلجأ الى طريقة آمنة وسريعة من أجل frp bypass Xiaomi Redmi note.

Xiaomi Redmi note frp bypass

يجب معرفة عدة أمور ما يخص حساب mi فهناك نوعين من المعالجات تعمل مع هواتف شاومي. ولكل معالج طريقة مختلفة عن الأخرى في كيفية تخطي حساب شاومي ويجب الانتباه لهذا الامر قبل ازالة حساب مي mi account واليك اشرع طريقة لمعرفة نوع المعالج cpu.

طريقة معرفة نوع المعالج قبل تخطي حساب شاومي؟

من خلال معرفة اسم الهاتف بالطرق المعروفة يمكن لك معرفة نوع المعالج. فهذا الامر ضروري لتحسن التعامل مع الهاتف واختيار الطريقة المناسبة.

من خلال بحث جوجل اكتب اسم هاتفك وكلمة Xiaomi Redmi note pro CPU. فاذا ظهر لك نوع المعالج كان به. وان لم يظهر اكتب اسم هاتفك وكلمة gsmarena وهو موقع معتمد من قبل جميع الشركات للترويج للهواتف ومعرفة تفاصيلها بالكامل.

Remove frp Redmi note بعد معرفة نوع المعالج نختار الطريقة الصحيحة وهاتفنا اليوم هو Xiaomi Redmi note 8 مغلق البوتلودرlocked bootloader. ولا يهم لان الطريقة سوف تتم باستخدام وضع edl و توصيل test point.

من خلال unlock tool او من خلال بحث جوجل ستتمكن من استخراج نقاطة test point لهذا الهاتف وهو متاح بسهولة حتى في بعض الأدوات المجانية هنا test point Redmi 8.

xiaomi redmi note 8 mi cloud,frp bypass,test point

الان عزيزي الزائر ساحاول تبسيط الامور قدر المستطاع لكي تكون الامور اوضح وعملية frp unlock سهلة بهذه الاداة تابع الشرح بهذه الخطوات بالترتيب:

  • افتح اداة الانلوك توول.
  • اختر من القائمة العلوية MI.
  • اختر منها  SECURETY.
  • في خانة البحث اكتب اسم الهاتف  NOTE 8.
  • قم بتوصيل نقاط التيست بوينت TEST POINT وادخل كيبل USB والهاتف مغلق.
  • سيكون شكل التعريف QUALCOMM HS USB QDLOADER 9008 في ادارة الاجهزة.
  • بمحاذات اسم الهاتف اضغط على  خيار EDL RESET DISABLE MI CLOUD. لازالة حساب شاومي. او edl erase frp.
  • انتضر انتهاء العملية وسوف نلاحظ التخطي الناجح حساب شاومي وحساب جوجل معا.

وكما يظهر امامك في هذه الصوره بالارقام

تخطي حساب شاومي هاتف ريدمي نوت Xiaomi Redmi note 8

الان قد تم تخطي حساب مي mi cloud وحساب جوجل frp bypass في آن واحد في هذه العملية الناجحة والمجربة من قبلي شخصيا على هذا الهاتف. والعديد من هواتف الشاومي المدعومة  تخطي هذه الحسابات المزعجة للفنيين والمستخدمين.

في النهاية هناك عدة اشياء جميلة تقوم بها هذه الاداة الرائعه ليس فقط في هواتف شاومي واذا استطعت ان تشاهد الفيديوهات من قناتي سوف تجد بأن كلامي صحيح وامكانات هذه الاداة رائعه.

بعض الاشياء الاخرى المدعومة في اداة انلوك توول لهواتف الشاومي:

  • فتح البوتلودر للهواتف المدعومة.
  • اخذ نسخة احتياطية من ملف efs الخاص بمعالج كوالكم وكتابته مرة اخرى للهاتف.
  • تفليش الهواتف من جميع الاوضاع.
  • توفير فلاشات تخطي.
  • ضبط مصنع لجميع هواتف شاومي التي تحمل معالج كوالكم.
  • هواتف الشاومي التي تحمل معالج ميديا تك مدعومة بكل التفاصيل تقريبا لجميع العمليات.

وهناك ايضا الكثير مما لا يحضرني ذكره في هذه الساعة ولا يتوفر مجال لذكره.

قدمت لكم اسرع وافضل طريقة حذف حساب شاومي ريدمي نوت redmi note 8. وحذف حساب جوجل frp bypass. باستخدام unlock tool. وايضا تعريف هواتف كوالكم Qualcomm usb driver. ونقطة test point Redmi note 8. وتطبق هذه الخطوات على جميع هواتف شاومي المدعومة في الاداة ومعالج Qualcomm.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-