advertisement
أخر الاخبار

تحميل تعريفات كوالكم Qualcomm USB Driver

تنزيل برنامج Qualcomm USB Driver في آخر اصدار

سنتعرف على طريقة تعريف معالج الكوالكم qualcomm snapdragon USB driver على الحاسوب. والذي يجب ان يتم تعريفه خلال ربط الهاتف بالحاسوب HS-USB QDLoader 9008 EDL MODE. ما يعرف وضعEDL   "Qoalcomm usb driver"  ويمكن الوصول اليه عن طريق نقاط الاختبار test point.

ويستخدم غالبا edl mode في تخطي حساب جوجل FRP وكتابة ملف سوفت وير "روم" لاحياء الجوالات بعد التفليش الخاطيء. وعدة امور اخرى نتعرف عليها في سياق الحديث عن معالج كوالكم سنابدراغون.

تحميل تعريف معالج كوالكم edl mode

install qualcomm usb driver: هذا المعالج الذي اصبح انتشاره كبيرا في جميع الهواتف الذكية اذ انه يجب ان نحسن التعامل معه من جميع الجوانب. واهم هذه الجوانب هو التعريف الصحيح على جهاز الحاسوب لانه من دون التعريف السليم لهذا المعالج سنعاني من مشاكل اثناء التعامل معه في العمليات المختلفه وشبه اليوميه في محالنا.


تحميل تعريف معالج كوالكم edl mode,HS-USB QDLoader 9008

ما هو الشكل المناسب لتعريف معالج كوالكم؟وكيف يظهر في إدارة الاجهزة؟

يظهر في الصوره التي في الاعلى شكل التعريف المثالي معالج كوالكم على حاسوبنا من ادارة الاجهزة او ما يعرف بلغة اخرى device manager. وهذا الذي سيسهل علينا التعامل مع هذه المعالجات اذا ظهر لك على هذا الشكل كما في الصورة فانك قادر على اجراء العمليات المختلفة للهاتف.

وقد جلبت لكم التعريف الصحيح لهذا المعالج للنواتين 64 بت و86 بت. حيث انه سيسهل عليكم تعريف هذا المعالج على الحاسوب وبالتالي سيكون من السهل التعامل معه بواسطة الادوات والبوكسات المختلفه.

هناك العديد من الفنيين يعانون من تعريف هذا المعالج والذي انتشر بشكل كبير في العديد من الاجهزة الخلويه والذي يظهر على ادارة الاجهزة Devise Manager (HS-USB QDLoader 9008).

وهذا التعريف يتم عن طريق TEST POINT وهي عبارة عن وصل نقتين على البورد والجهاز مغلق وثم توصيل كيبل USB في الجهاز وسيتم التعرف على الهاتف.

وهذا ما يسمى وضع EDL الذي يعرفه جميع الفنيين العاملين في مجال سوفت وير الهواتف الذكية.

وسوف نقدم لكم التعريف الصحيح للنواتين 64 بت 32 بت بحيث يتم تنصيب هذه التعريفات على حسب نسخة الوندوز لديك اذا كانت 64 او 86 التعريف مرفوع من قبلي على موقع الميديا فاير.

تابع الصور التاليه حيث انها تجسد تثبيت تعريف معالج كوالكم بالتفصيل وهو ما سيظهر امامك اثناء التثبيت بعد ان تقوم بتحميل برنامج تعريف كوالكم وفتح البرنامج.

افتح البرنامج واضغط على التالي NEXT.

تحميل Qualcomm USB Driver في آخر اصدار

لا تغير اي شيء في هذه الاعدادات. اضغط التالي NEXT.

تحميل Qualcomm USB Driver في آخر اصدار

يجب الموافقة على سياسة الاستخدام. ثم اضغط التالي NEXT.

تحميل Qualcomm USB Driver في آخر اصدار

المرحلة الاخيرة اضغط على تثبيت INSTALL.

تحميل Qualcomm USB Driver في آخر اصدار

اضغط انهاء FINISH.

تحميل Qualcomm USB Driver في آخر اصدار

تحميل تعريف معالج كوالكم test point

Download qualcomm usb driver win 10,7 64 bit USB_Driver_64bit

Download qualcomm usb driver win 10,7 32 bit USB_Driver_32bit

هذه هي كيفية تعريف معالج كوالكم على الكمبيوتر qualcomm usb driver بعد ربط نقاط الاختبار test point. ويسمى ايضا وضع EDL MODE. يمكن تنزيل برنامج التعريف أحدث اصدار من الرابط. وتثبيته على الكمبوتركأي برنامج آخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-