أخر الاخبار

Samsung Qualcomm frp bypass free tool

Samsung Qualcomm Frp bypass Free tool 2022

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات Samsung Qualcomm Frp bypass tool. تحميل اداة تخطي حساب Google مجانا تدعم الاداة هواتف سامسونج التي تعمل بمعالج كوالكم وهي A02, A11, M11, A70 وهاتف A71. اسم اداة FRP bypass هو Qualcomm Samsung FRP (QSF). لذا قم بتحميل برنامج FRP.

تحميل اداة تخطي حساب جوجل samsung frp bypass

تخطي حساب جوجل سامسونج سناب دراغون مجانا مع هذه الاداة المجانيه.

تنزيل اداة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات

كل ما عليك فعلة هو:

  1. تثبيت اداة تخطي جوجل اكونت على الحاسوب.
  2. فتح الاداة المجانيه
  3. ادخال الهاتف بالتيست بوينت الى وضع QUALCOMM QDL 9008.
  4. التاكد من التعريفات التي ستضهر بشكلها الصحيح في (ادارة الاجهزة)DEVISE MANAGER.
  5. الضغط على ERASE FRP من الاداة المجانية وسوف ترى حذف حساب جوجل.
  6. ستلاحظ بان الاداة قامت بتخطي حساب جوجل بكل سهولة.
الهواتف المدعومه على هذه الاداة والموجودة بالاعلى تحمل معالج SNAPDRAGON.

وقد اصبح الامر اكثر سهولة من ذي قبل اذ انه يمكننا تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج والتي تعمل بمعالج سناب دراغون ومعالج ميديا تك بسهولة مع العديد من الادوات المجانيه والمتوفرة بكثرة في هذه المدونه وقناتي على اليوتيوب لشرح عمليات التتنزيل والتنصيب والتجربة العملية على العديد من الهواتف واتمنى ان تكون شروحاتي واضحه للجميع في قناتي.

متطلبات العمل على هذه الاداة بالترتيب:

يجب توفر نقاط التيست بوينت لجميع هذه الهواتف ويمكن الاستعانة بمحرك البحث جوجل لاستخراجها.

كل ما يجب فعلة هو كتابة اسم الهاتف وبجانبه كلمة TEST POINT مثال A01 TEST POINT. يجب توفر التعريف اللازم لهذه المعالجات وتجدة في المدونه وعلى قناتي استخدم خاصية البحث في المدونه.

راجع هذه التدوينه للحصول على التعريف الصحيح: QUALCOMM USB DRIVER .توفر حاسوب ذو كفائة عالية او متوسطة لتتمكن من العمل بشكل دقيق وسريع لتنفيذ العملية بسهوله.كيبل اصلي او نوعية جيدة وهذا امر يجب الانتباة له اذ انة اذا كان الكيبل ليس نوعية اصلية فسوف تكون هناك مشاكل في التوصيل من الهاتف ولن تنجح العملية.توفر الهاتف الذي تود تخطي حساب جوجل له.ان تكون فني سوفت وير يجيد التعامل مع هذه الادوات والاجهزة من حيث توصيل نقاط التيست بوينت بشكلها الصحيح والدقيق حتى لا تسبب مشكلة في الهاتف اثناء التوصيل .

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات سامسونج

فك الهاتف حتى تستطيع توصيل نقاط التيست بوينت.توصيل نقاط التيست بوينت للهاتف المراد التخطي له.ادخال الكيبل في الهاتف والحاسوب.التأكد من التعريف السليم للهاتف قبل القيام بالعملية المطلوبه.الضغط على خيار ERASE FRP من الاداة.

وقبل ان نختم ارجو منك اخذ الحيطة والحذر في هذه العملية لتجنب الوقوع في مشاكل للهاتف وهذا يجب ان يتم بكل دقه وانتباة ولا تقم بهذه العملية ان لم تكن فني سوفت وير كي لا تسبب تلف للهاتف لا قدر الله.

هكذا نكون وصلنا الى نهاية هذه التدوينه التي اتمنى ان يستفيد منها الجميع في حل هذه المشكله.

رابط التحميل للاداة QUALCOMM SAMSUNG FRP FREE TOOL
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-