advertisement
أخر الاخبار

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات Samsung A13 frp

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات سامسونج A137F Samsung Galaxy A13. اذا نسيت رمز مرور هاتفك وقمت باعادة ضبط المصنع او الفورمات. فأنت بحاجة الى تخطي حساب قوقل (ربط حساب جوجل بالجهاز). وتشمل الطريقة جميع اصدارات الاندرويد 10-11-12-13 (Android 13 new). أحدث إصدار وآخر حماية مجانا مع افضل اداة تخطي حساب google لهواتف سامسونج بسهولة Samfw frp tool. لنتعرف معا بخطوات سهلة وبسيطة على تخطي حماية ضبط المصنع bypass frp Samsung A13.

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات سامسونج a13

اذا نسيت رمز الهاتف وتحتاج فورمات اضغط هنا: format a137 samsung a12.

طريقة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لهواتف سامسونج 2024 Samsung A13 bypass frp

في حال اننا وضعنا رمز مرور على الموبايل ونسيناه. فنحن مجبرين على فرمتة الجوال hard reset او إعادة ضبط المصنع factory reset. لذا فاننا دائماً نحاول البحث عن احدث الثغرات لنتمكن من تخطي حسابات الجيميل google account لانظمة اندرويد بكافة الاصدارات. وذلك بعد ان يتم اغلاقها باستمرار من قبل الشركات المصنعة. وسنشرح اليوم كيفية تخطى حماية جوجل اكونت بعد الفورمات frp lock لجميع هواتف سامسونج عامة. وهاتف سامسونج a137f (a13) خاصة مجانا.

ما هو Frp lock؟

يعرف هذا المصطلح على انه حماية ضبط المصنع Factory reset protection.  ويتم تفعيله تلقائيا بعد اضافة حساب Gmail جديد وتم تطويره من قبل شركة جوجل لحماية ملفات المستخدم من العبث عند سرقة الهاتف. تم العمل به بدء من اصدار Android 5. وعند نسيان كلمة مرور شاشة الهاتف فيجب عمل wipe data/ factory reset من خلال الدخول الى Recovery mode. عندها سوف يطلب منك تأكيد حساب الجيميل المدخل مسبقا الى السوق بلي Google play.

كيف اتخطى حساب جوجل Galaxy a13 frp bypass؟

يتم اغلاق حساب جوجل FRP على اجهزة اندرويد بشكل مستمر. وذلك حفاظا على معلومات العميل ومحتويات جوالك. فاذا تعرض الجوال للضياع او السرقة فلن يتمكن اي شخص من الدخول اليه. الا بادخال الباسوورد فأذا قام بالفورمات فأنه يواحه مشكلة ادخال حساب google play.

وهذا ما لا يعرفة المالك سواءا المالك الرسمي ام غيره. وان لم يتمكن من ادخال الحساب المدخل مسبقاً فلن يستطيع استخدام الجوال. ويتوجب علية تجاوز الحساب وهنا هي المشكلة فهل يمكن تخطي حساب جوجل؟ الجواب نعم حيث تتوفر اكثر من طريقة لاستعادة حساب جوجل.

وفي هذه المقالة سوف نلقي نظرة عامة على احدث طريقة تخطي حساب الجيميل FRP BYPASS. باستخدام اداة مجانية والتي ستتمكن من تفعيل وضع المطوريين ومنها تصحيح اخطاء usb ما يعرف usb debugging بعدها يمكن اجراء العديد من العمليات على أندرويد بسهولة. وخذ في اعتبارك أن ليس هناك طرق سهلة بدون كمبيوتر او استخدام برامج apk.

تحميل أداة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات

سنستخدم اداة مجانية تم تجربتها على العديد من هواتف سامسونج وناجحة 100% شرط ان يقبل الهاتف الكود *#0*# من خلال مكالمة طواريء emergency call وادخال هذا الكود وبعد هذا الكود الولوج الى شاشة الفحص test mode. كل ما عليك فعله هو تحميل و تثبيت البرنامج على الكمبيوتر.

شرح وتحميل اداة تخطي حساب جوجل SamFw FRP Tool 3.31 اخر اصدار

كيفية تخطي حساب جوجل google بعد الفورمات بضغطة زر واحدة؟

  • افتح اداة SamFw FRP Tool 3.31.
  • اختر test mode اضغط على Remove FRP.
  • قم بتوصيل الهاتف بالحاسوب وتأكد من تعريفة MTB.
  • اذا احتجت تعريف الهاتف فمن خلال تبويب MISC في الاداة قم بتثبيته على الحاسوب.
  • من شاشة البداية لهاتف Samsung A137 A13 اواي هاتف آخرافتح مكالمة طواريء.
  • ادخل كود تخطي حساب جوجل *#0*#.
  • ستظهر الان شاشة TEST MODE.
  • انتظر قليلا حتى تقوم الاداة بتفعيل تصحيح اخطاء USB.
  • سيدخل الهاتف في ادارة الاجهزة الى وضع ADB وهذا هو المطلوب لانجاح الطريقة.
  • وافق من الهاتف على تمكين تصحيح اخطاء usb.
  • قم باكمال اعداد الهاتف وقد تم تخطي حساب جوجل بنجاح.
تخطي إثبات ملكية حساب جوجل Samsung a13 A137 android 12 new

كما ذكرنا هناك بعض هواتف سامسونج لا تقبل الدخول الى وضع الفحص من خلال مكالمة طواريء. وبالتالي لن نستطيع استخدام هذه الطريقة لتخطي حساب جوجل منها a21s+a03 وغيرها. ولكنها محدود بالمقارنة مع هواتف سامسونج الواسعة الانتشارفابحث عن طرق اخرى لهذه الهواتف.

افضل ادوات تخطي حساب جوجل download top Samsung Frp tools

هذه هي افضل طريقة لتخطي حماية حساب جوجل bypass google account. لجميع اجهزة samsung باستخدام اداة samfw. ارجو ان تكون الطريقة سهلة وواضحة في تخطي حساب جوجل frp bypass.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-