advertisement
أخر الاخبار

تفليش هواتف الشاومي xiaomi بدون فتح البوت لودر MiFlash_Pro

Download MiFlash_Pro_v7.3.105.7

تحميل برنامج MI Flash PRO آخر اصدار

طريقة عمل سوفت وير هاتف xiaomi بدون فتح البوتلودر. تختلف الاسباب التي تدعو الى عمل السوفت وير او التفليش بإختلاف الهاتف ونوع  المشكلة. اذا علق الهاتف على اللوغو او نسيت رمز المرور او النمط او اردت تحديث هاتفك الى آحدث اصدار. هذه بعض اسباب تفليش موبايل الشاومي او الريدمي او البوكو. لذا قم بتحمل برنامج عمل سوفت وير شاومي miflash pro.

موقع تحميل فلاشات شاومي احدث الاصدارات Xiaomi Firmware Updater

ما هو برنامج MI FLASH PRO؟

MiFlashPro: هو برنامج Flashing ، يقوم بتنزيل Miui ROM على أساس نظام التشغيل Windows. يعمل  على كل من 32 بت و 64 بت windows 7 و 8 و 10. مع برنامج MiFlashPro ، يمكننا البحث وتنزيل أحدث إصدار رسمي من Miui ROM تم إصداره بواسطة Xiaomi Developer Team. سواءاً كان Fastboot ROM أو Recovery ROM لأجهزة Xiaomi Mi Phone و Redmi و Poco phone series.

يوجد في MiFlashPro برنامج MiFlash Tool لأجهزة Qualcomm و SpFlashTool لأجهزة Mediatek. متوفرة في برنامج واحد، وهو MiFlashPro.مع برنامج MiFlashPro ، يمكننا تثبيت Miui ROM عبر طريقتين ، وهما Fastboot و Recovery.

طريقة تفليش Xiaomi Mobile Phones عن طريق وضع Xiaomi my assistant

اذا اردنا استخدام برنامج mi flash pro لا يشترط فتح البوتلودر ويتم تحميل روم بصيغة ريكفري recovery. اما عند إستخدام برنامج mi flash فيجب ان يكون البوتلودر مفتوح وتحميل روم بصيغة image وهذا تم شرحه في المدونة ستجد الروابط اسفل المقالة.

MiFlash_Pro_v7.3.105.7_EN_Setup

من اهم الاشياء التي يجب الانتباه لها هو ان البوتلودر مفتوح. وعند عمل سوفت وير للهاتف والتعليم على غلق البوتلودر من البرنامج (ليس الحديث عن هذا البرنامج بل برنامج mi flash) سيتم غلق البوتلودر تلقائيا. ولهذا يتم التفليش من وضع فاست بووت بدون اغلاق البوتلودر.

وطالما ان البوتلودر مفتوح يمكن تحميل اي اصدار اندرويد للهاتف ويمكن تغيير توجيه الهاتف. الى مثلا MI اي عالمي CH صيني IN أي هندي وهكذا يحمل اسم التوجيه الحرفين الاول والثاني تعرف على رموز فلاشة الشاومي من خلال هذه المقالة 👈 (QCNMIXM).

ميزات برنامج  Mi Flash Pro

تتضمن بعض الميزات الموجودة في برنامج MiFlashPro:

  • الكشف التلقائي عن طراز الهاتف. سوف يقوم MiFlashPro باكتشاف وتحديد سلسلة أجهزة Xiaomi المتصلة بجهاز الكمبيوتر تلقائيًا.
  • يوصى باستخدام البرامج المستخدمة لتثبيت StockROM Miui ROM.
  • تسجيل الدخول Xiaomi Auth.
  • توجد أداة برنامج MiFlash (أجهزة Qualcomm).
  • يوجد برنامج SPFlashtool (أجهزة Mediatek).
  • تحميل رومات لجميع هواتف شاومي من داخل الفوردر.
  • خاصية فتح الدفايس ماناجر مباشره من البرنامج .
  • تعليمات الدخول الى جميع اوضاع التفليش لهواتف الشاومي.

MiFlash Pro Download

وتتم هذه الطريقه بعد تنصيب البرنامج وادخال الهاتف الى وضع الريكفري والبرنامج يقوم بالكشف التلقائي عن نوع الهاتف. وما عليك الا اختيار الفلاشه المناسبه  تبعا لنوع الهاتف الذي تملكه ويتم ادخال الفلاشه الى البرنامج بحسب الوضع المختار للتفليش وأوضاع هواتف xaiomi هي:

  1. وضع RECOVERY.
  2. وضع EDL.
  3. وضع FASTBOOT.
  4. وضع تفليش هواتف معالجات ميديا تك MTK.

رابط تحميل جميع الاصدارات: هنننننننننننننننننننننننا

Download MiFlash Pro v7.3.608.18

هذه كانت طريقة تفليش هواتف شاومي وبوكو وريدمي. شرحنا فيها كيفية عمل سوفت وير مستخدميين برنامج تفليش الشاومي احدث اصدار mi flash pro بدون الحاجة الى فتح البوتلودر او فتح الجوال. فقط من وضع الريكفري او وضع mi assestant المعروف لدى الجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-