Huawei Honor 9A MOA-LX9N Downgrade Firmware+Huawei ID

عدنان النمراوي أبريل 27, 2022 أغسطس 26, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: Huawei Honor 9A MOA-LX9N Firmware (Flash File) Stock ROM
-A A +A

Huawei Honor 9A MOA-LX9N Firmware

تحميل  فلاشة هاتف هواوي HONOR 9A

Honor 9A MOA-LX9N  FIRMWARE DOWNLOAD

من المعروف ان شركة هواوي من اكبر الشركات الصينية بل العالمية في مجال تصنيع الهواتف الذكية وقد تم التعامل مع هذه الهواتف بعدة طرق مختلفة خلال مسيرتنا في مجال السوفت وير واليوم اقدم لك فلاشة لهاتف هانر 9a داونغريد لتستطيع بعد تفليش الهاتف تخطي حساب هواوي لان هذا الهاتف لا يحمل خدمات جوجل.


Huawei Honor 9S DUA-LX9 c185 Firmware

ومن اكثر الامور التي نعاني منها ايجاد فلاشة مناسبة لكل هاتف, نظرا لتطابق الهواتف من حيث قرآءت البوكسات والدونغلات لها وقد بدا هذا الامر جليا في الهواتف التي تتشابة في القرآءة وتختلف من حيث الفلاشة.

HONOR 9A  MOA-LX9N C432 FIRMWARE

الموضوع اليوم لا يقتصر على التفليش فقط بل يتعداة الى حل مشاكل تخطي حساب هواوي المعروف huawei id وهذا الامر بات مزعجا جدا لنا كفنيين.لهذا جلبت لكم الحل النهائي لتخطي هذا الحساب عن طريق التفليش بهذه الفلاشة اولا وثم القيام بالتخطي باستخدام احد الادوات اوالبوكسات التي تدعم هذه الخاصية.

لاحظ معي انه بعد آخر التحديثات من شركة هواوي وبعد كل عملية تخطي نفقد شيء هام من الهاتف مثل الكيبورد او تلف النظام والى آخرة من هذه المشاكل.

ونضرا لان دونغل EFT PRO هو الاكثر انتشارا تقريبا بين الفنيين  لغاية الساعة سيكون الشرح علية وما ينطبق على هذا الشرح  ينطبق على باقي البوكسات والادوات من حيث المبدأ اذ يتوجب  عليك التفليش في كلا الحالات اولا.

قبل القيام باي خطوة على دونغل EFT PRO   يتوجب عليك التفليش كما نعلم بعدها عليك القيام بالتخطي على مرحلتين مختلفتين هما :


STIP  1:   في هذه الخطوة انت تقوم بسحب ملف OEM من الهاتف وفورمات القطاع الخاص في حساب الهواوي,ويتسبب هذا الخيار  باحداث تلف في بعض ملفات النظام الاساسية ثم نقوم بتجاهل هذه  الاخطاء واضافة نمط للهاتف والذي من خلالة  سوف نقوم بالتخطي بعد القيام بالخطوة الثانية STIP 2.


STIP 2: بعد الخطوة الاولى واضافة نمط للهاتف نقوم بتطبيق الخطوة  الثانية والتي ستعيد النظام الى حالتة الطبيعية وعلاج جميع مشاكل  النظام الذي احدثتة الخطوة  الاولى.

وبهذا نكون قد قمنا بتفليش الهاتف وتخطي حساب هواوي في آن واحد وبكل آمان وسلاسة وتجنبنا الوقوع في الخطأ الذي يتسبب به الدونغل  نتيجة رفع الحماية من شركة هواوي وهو السبب الاساسي وراء ظهور هذه الاخطاء بعد التخطي.


ملاحظة هامة: عليك اولا تجربة التخطي بدون تفليش لربما ان  الهاتف لم يحدث الى آخر اصدار بعد.


تم رفع الفلاشة من قبل فريق دونغل EFT لحل هذه المشكلة مجانا للجميع ومرفق معها طريقة التفليش والملفات كاملة ومرفق  ملف OEM  والذي يتم العمل به عند تطبيق الخطوة الثانية في  الدونغل لذا احتفظ بالملف والفلاشة على حاسوبك مع الملفات المهمة لديك.

DUA-LX9 C185 HONOR FIRMWARE DOWNLOAD


رابط تحميل الفلاشة مع شرح الموضوع على اكثر من هاتف من المدونة:

يشمل هذا الموضوع على العديد من الفلاشات المذكورة.

HUAWEI 9A  MOA-LX9N C432 FIRMWARE

Honor 9A firmware
MOA-LX9N 
LLD-L21 firmware
Huawei Smartphone Multi Download Software
Huawei Multi Flash Tool
Huawei software tool

شارك المقال لتنفع به غيرك

عدنان النمراوي

الكاتب عدنان النمراوي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1970349379016463170
https://rwabitadnan.blogspot.com/