تخطي حساب جوجل huawei nova 3i frp bypass test point

عدنان النمراوي أبريل 27, 2022 فبراير 16, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: HUAWEI (INE-LX1) HARDRESET NOVA 3I BYPASS FRP UNLOCK TOOL
-A A +A

تخطي حساب كوكل بعد الفورمات Huawei nova 3 i frp bypass (INE-LX1)

في هذه المقالة سوف نقوم بعمل امرين مشتركين معا على هاتف Nova 3i. واستخدام اية اداة تدعم هذا الهاتف في تخطي حساب جوجل Huawei nova 3i ine-lx1 frp bypass. ثم فورمات format (hard reset) معاً بدون استخدام شاشة اللمس screen اثناء عمل ضبط مصنع. وهذه الطريقة حصرية ولا يعلم بها الكثير من الفنيين والمستخدميين لذا تابع هذه المقالة حتى النهاية.

المحتوى.

فورمات النوفا 3 اي مع تعطل اللمس Huawei nova hard reset.

تخطي حساب جوجل Huawei nova 3i Frp bypass with unlock tool.

في كل مرة نقوم فيها بتغيير شاشة هذا الهاتف العنيد المعروف بانوفا 3 اي NOVA 3I وعند الدخول الى الريكفري وللقيام بعملية الفورمات نتفاجيء بان شاشة اللمس لا تعمل وبالتالي فاننا لن نستطيع القيام بالفورمات للهاتف من خلال الريكفري.

Huawei Nova 3i Frp Bypass Huawei Nova 3i (INE-LX1)

يعود السبب وراء عدم عمل شاشة اللمس في هذا الهاتف الى ان الشاشة التي تم تغييرها ليست نوعية جيدة وذات مواصفات رديئة نوعا ما مما يتطلب تركيب شاشة اصلي لنستطيع القيام بالفورمات من الريكفري لا اللمس لن يعمل.

ما هو حل مشكلة اللمس لا يعمل NOVA 3I ؟

هناك طريقتين لعملية الفورمات على الرغم من تعطل اللمس.

الطريقة الاولى : استخدام وصلة تسمى وصلة OTG.

ما هي وصلة OTG؟

هي إختصاراً لـ “On The Go” وهي تقنية جديدة لهواتف الأندرويد تسمح بتوصيل هاتفك بهاتف آخر يدعم تلك الخاصية لتبادل الملفات بينكم، ومن المعروف أنه يمكنك ربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB بينما خاصية OTG خاصية تسمح لك بتوصيل هاتفين ببعضهما مباشرةً.

وصلة OTG : هي عبارة عن كيبل يحتوي على طرفين الطرف الاول مدخل شحن عادي كما في الكيبلات المستخدمة للشحن والطرف الاخر مدخل USB حيث يسمح بتركيب فلاشة او كيبورد او ماوس  في الطرف الاخر للكيبل.

طريقة عمل فورمات بالرغم من تعطل شاشة اللمس NONA 3I

 بعد ان نقوم بادخال الهاتف الى وضع الريكفري وذلك عن طريق اغلاق الهاتف والضغط على كبسة رفع الصوت بقوم باختيار الفورمات ويجب ان نكتب كلمة  YES لنستطيع عمل فورمات للهاتف كما تعلمون وهنا تكمن المشكلة ما عليك سوى ادخال وصلة OTG في الهاتف من طرف مدخل الشاحن وادخال الماوس من الطرف الآخر وتقوم بطباعة كلمة YES لكي نستطيع فورمات الهاتف.

الطريقة الثانية: باستخدام احدى الادوات المدفوعة والتي تدعم تخطي حساب جوجل لهذا الهاتف وهي كثيرة واي منها يفي بالغرض.

ساستخدم اداة  UNLOCK TOOL.

  • اختيار نوع المعالج من قائمة الهواتف وهو  KIRIN 710.
  • نقوم بادخال الهاتف الى وضع  COM.1.
  • التأكد من التعريف السليم من ادارة الاجهزه.
  • الامر RESET FRP  من الاداة.
  • عند انتهاء العملية سنجد بأن الهاتف قد تمت فرمتته.

شرح unlock tool

هذا كل ما نحتاج لاتمام عملية الفورمات تخطي حساب جوجل من احدى الادوات بحيث ان اية اداة لا يمكن ان يتم تخطي هذا الحساب الا بمسح ملفات المستخدم وهو المطلوب حيث سيتم مسح جميع البيانات ومسح الحساب في آن واحد وهنا نكون قد انتهينا من الفورمات بدون اي جهد يذكر.

اذا عزيزي لا تتعب نفسك في البحث عن طرق لفورمات الهاتف اذا كان بامكانك تخطي حساب جوجل لهذه المعالجات المسماة KIRIN حيث نلاحظ بان هذه العملية لن تنجح مع معالجات اخرى اي ان الحديث هنا كما ذكرنا هوهذا المعالج فقط.

UNLOC TOOL Huawei Nova 3i Google Account Bypass |Nova3iFRP ByPass

شارك المقال لتنفع به غيرك

عدنان النمراوي

الكاتب عدنان النمراوي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1970349379016463170
https://rwabitadnan.blogspot.com/