أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

dra-lx9 bypass Huawei id unlock tool

What is the best tool to remove Huawei id and FRP?

huawei id bypass tool 2022 تخطي حساب هواوي معالجات ميديا تك اداة انلوك توول: تحمل هذه الهواتف حمايات عالية وقد تتسبب في فقدان ملف التوجية "OEM" في بعض الاحيان. اذا تم استخدام طريقة او اداة مختلفة وهذا يعاني منه الكثير من الفنيين او مستخدمين هواتف هواوي. وليس فقط معالج ميديا تك بل باقي المعالجات ويلزم استرجاع ملف التوجيه اذا اردنا عودة الهاتف الى العمل مرة اخرى بشكل طبيعي.

Huawei FRP Bypass tool for PC

تعرض لك هذه المقالة تجاوز حساب هواوي huawei id bypass بالطريقة الصحيحة. واهمية الحفاظ على ملف التوجيه للهاتف بطريقة دقيقة. وما هي آلية عمله وما هي اضرار فقدان ملف "OEM"؟

تعرف على ملف التوجيه من خلال هذه المقالة:  HUAWEI OEM INFO.

من خلال تجربتي الطويلة مع هذه أداة انلوك توول unlock tool. ارى انها الافضل والاسهل في تخطي حساب هواوي لمعالجات ميديا تك. وسوف نرى هذا من خلال هذه المقالة. فهناك بعض البوكسات او الدونغلات وبعد ازالة حساب هواوي يفقد الهاتف التوجيه. ويلزم اجراء خطوة اخرى او اكثر لاستعادتة, اما هذه الاداة فلن تفقد الملف وتستطيع تخطي حساب هواوي بامان.

اذا كنت قد فقدت ملف التوجية من هاتفك اليك جميع ملفات التوجية لتتمكن من استعادة ملف OEM لهاتفك:

Download DRA-LX9 OEM INFO Huawei

لنجاح طريقة تخطي حساب هواوي bypass huawei id عليك 👈 تحميل وتثبيت برنامج LIBUSB على حاسوبك. لتتمكن اداة انلوك توول من تجاوز هذه هواوي اي دي. واذا لم يتم تثبيت تعريف معالج ميديا تك فلن تستطيع الاداة قرأءة بيانات الهاتف مما سيتسبب في فشل عملية التخطي. لذلك حمل هذه البرنامج وثبته على حاسوبك ساترك لك رابط البرنامج اسفل هذه المقالة.

ازالة حساب هواوي اي دي دون فقدان التوجيه.

Huawei ID Remove Unlock Tool 2022

اليك ايضا نقطة التيست بوينت للهاتف لان الهاتف سيحتاج الى توصيل  TEST POINT.

Huawei ID Remove Unlock Tool 2022

الخطوات بالترتيب مدعومة بالصور لتسهيل الامر عليك:

  • افتح اداة انلوك توول.
  • اختر MTK من القائمة العلوية.
  • اسفل الاداة اختر Special.
  • ثم اضغط على HW REMOVE ID وتعني هواوي ازالة الحساب.
  • يجب ان تكون قد حررت الباك الخلفي للهاتف.
  • تأكد من نقطة التيست بوينت.
  • انزع البطارية من الهاتف.
  • اوصل التيست بوينت باستخدام ملقط.
  • ادخل كيبل USB في الحاسوب والهاتف.
  • سوف تتخطى الاداة الحساب في ثواني معدودات.

ملاحظة: تنجح هذه الطريقة في كلا الحالات سواءا قمت بتوصيل البطارية ام لا وقد قمت بسحب ملف سكاتر لهذا الهاتف بدون توصيل البطارية بعد توصيل نقاط التيست بوينت ونجحت العملية.

وهذه صورة للتوضيح طريقة التخطي والاختيارات الصحيحة:

Huawei ID Remove Unlock Tool 2022

UNLOCK TOOL HUAWEI ID BYPASS 2022

هذه كانت الطريقة الصحيحة لتخطي حساب هواوي bypass huawei id معالج ميديا تك على اداة انلوك توول بالتفصيل واعلم ان ما تحتويه هذه المقالة يشمل ايضا جميع هواتف هواوي التي تعمل بمعالج ميديا تك ولا تحمل خدمات جوجل وعدد هذه الهواتف ليس كثيرا منها Y6P/Y5P وغيرها من هذه المواصفات.

اذا كنت تبحث عن شيء خاص لهذه الهواتف فقط اضغط على زر البحث واكتب ما تشاء وسوف تجد ما تريد في مدونتي ان شاء الله. من خلال القوائم في اعلى المدونة ادعوك 👌👌 لأخذ جولة صغيرة في المدونة لعلك تجد ما يفيدك فهي تحتوي على معظم الحلول للهواتف الذكية.

عدنان النمراوي
عدنان النمراوي
تعليقات