advertisement
أخر الاخبار

Samsung Galaxy frp (google accont) bypass unlock tool

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات اضافة جديدة unlock tool 20-9-2022

كيفية تخطي حساب جوجل (google accont) في هواتف السامسونج وتخطي إثبات ملكية حساب جوجل. وازاي اتخطي حساب جوجل جميع هواتف سامسونج التي لا تقبل تفعيل خيار المطورين من خلال الرمز *#0*# بعد تحديث اداة unlock tool بتاريخ 20-9-2022.

Samsung Galaxy frp(google accont) bypass new method 2 تخطي حساب جوجل 20-9-2022

تم تخطي حساب جوجل لهاتف سامسونج جلاكسي A137F[A13] حيث ان هذا الهاتف لا يقبل تفعيل خيار المطورين UNLOCK TOOL FRP BYPASS NEW METHOD 2 The top Samsung Frp unlock tool وقد استمرت المحاولة لاربعة ايام دون تخطي حساب جوجل Samsung Galaxy.

The top samsung frp tools unlock tool

تعرف على اداة انلوك توول: شرح اداة انلوك توول.

What is frp English article

بعد ان تم اغلاق جميع ثغرات حساب جوجل [google account] في هواتف سامسونج وكما تعلمون تم اكتشاف ثغرة قاتلة في هواتف سامسونج هذه الثغرة عمرها حوالي السنة حيث ان الامور كانت سهلة وتم استخدام الثغرة مع جميع هواتف سامسونج منذ ذلك الوقت ولكن في ايامنا هذه لاحظنا قفل لهذه الثغرة على بعض الهواتف الحديثة.

وقامت جميع ادوات السوفت وير المدفوعة والمجانية منها باضافة هذه الثغرة في تحديثاتها هي تعمل حتى مع اضعف الادوات المجانية وحتى انه تم عمل اداوت  خاصة فقط لغايات تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لهواتف سامسونج الى ان تم اغلاق الثغرة حديثا.

ما هي ثغرة تخطي حساب جوجل سامسونج الحديثة؟

تعتمد هذه الثغرة على تفعيل خيار المطوريين ما يعرف ADB ( usb debugging) وهو خيار يسمح للادوات باختراق ملفات الذاكرة الداخلية واجراء بعض التعديلات عليها هذا باختصار ومن هذه التعديلات حساب جوجل او اية حماية تحتويها الذاكرة.

طريقة عمل ثغرة الطواريء؟

تتم العملية بعد ربط هاتف سامسونج في وضع MTP وهو الوضع العادي والذي يتم من خلاله تفعيل خيار تصحيح USB والولوج الى وضع ADB وطبعا كما هو معروف الضغط على *#0*# من خلال صفحة اللغة وفتح مكالمة طواريء و يتم بعدها تخطي اثبات ملكية حساب جوجل.

طريقة تخطي حساب جوجل في هواتف سامسونج اداة unlock tool

بتاريخ 20-9-2022 صدر تحديث لاداة UNLOCK TOOL تضمن التحديث تخطي حساب جوجل عن طريق ثغرة الطواريء للحمايات الحديثة ما يعرف New Security والتي تم اغلاقها حديثا في اصدارات اندرويد 11 واندرويد 12 ولم تعد تعمل بعد الضغط على *#0*#.

ونص التحديث الاخير 20-9 (Samsung FRP enable adb (*#0*#) new security patch 2022)  تمت تجربة التحديث على هاتف a13 A137 آخر حماية وقبل هذا التحديث لم تستطع الادوات تفعيل adb وحتى اداة انلوك توول.

  1. افتح اداة انلوك توول وهي اداة مدفوعة وليست مجانية.
  2. اربط الهاتف في وضع mtp من الشاشة الاولى للغة في الهاتف.
  3. اضغط على مكالمة طواريء من نفس الصفحة.
  4. ادخل الكود *#0*# سيدخل الهاتف الى شاشة الفحص او وضع الفحص,
  5. من الاداة اختار سامسونج من الاعلى في القائمة الرئيسية.
  6. اختار من الاداة [COM]  REMOVE FRP [2022].
  7. تظهر تعليمات كما هو في الاعلى ثم استمرار Continue.
  8. لديك الان خياران الحماية الجديدة والحماية الحديثة.
  9. اختر الحماية الحديثة اذا كان هاتفك حديث اعلى من اندرويد 11.
  10. يمكن المحاولة باحد هذه الخيارات اذا لم تستطع معرفة حماية الهاتف.
  11. اضغط من الهاتف على السماح للوصول الى الهاتف وتخطي حساب جوجل.
  12. اكمل اعداد الهاتف وقد تم تخطي حساب جوجل بنجاح.

بعض الملحوظات حول هذه ثغرة تخطي حساب جوجل:

عند اختيار الطريقة الثانية لتخطي حساب جوجل في هواتف سامسونج method 2 ولم تنجح من المرة الاولى ستخبرك اداة انلوك توول بالمحاولة مرة اخرى فقد لا يتم تفعيل خيار المطوريين من المحاولة الاولى فعليك المحاولة مرة اخرى الى ان يتم تفعيل خيار المطوريين.

اذا واجهتك صعوبة في تعريف هاتف سامسونج من وضع mtb فتوجه الى اعلى يمين اداة انلوك توول وافتح خيار CONFIG فهو يحتوى على تعريف وضع mtb وقد تم تجربته على هواتف سامسونج تجده رقم 8 في التعريفات وملحقات الاداة.

هذه هي الطريقة الصحيحة لتخطي حساب جوجل في هواتف samsung galaxy حتى تاريخ كتابة هذا المقال باستخدام اداة من اقوى ادوات السوفت وير المتاحة في الاسواق وهذا عن تجربة على مدار سنتين كاملتيين ليس فقط في هواتف سامسونج بل في جميع الهواتف المتاحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-