أخر الاخبار

افضل نسخة مايكروسوفت اوفيس للتحميل 2010 Free Microsoft Office

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا

يعتبر برنامج microsoft office من اهم برامج الحاسوب التي يبحث عنها المستخدمون لنظام الوندوز. حيث تشمل اوفيس, وورد word, بوربوينت power point, ايكسل exel, وبرنامج one drive وجميع البرامج الملحقة مع اوفيس 2010 نسخة خفيفة ومجانية بدون الحاجة الى تفعيل.

مايكروسوفت أوفيس (بالإنجليزية: Microsoft Office)‏ هي حزمة مكتبية من إنتاج شركة مايكروسوفت للبرمجيات. تضم مجموعة من البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد البيانات وبرنامج العروض التقديمية وبرنامج القوائم المحاسبية وغيرها.

افضل نسخة مايكروسوفت اوفيس للتحميل 2010 Free Microsoft Office

ما هي استخدامات برامج الاوفيس؟ما هي مجموعة برامج الاوفيس؟

محتويات برنامج مايكروسوفت أوفيس:

التطبيقات والخدمات الأساسية

  • مايكروسوفت وورد.
  • إكسل
  • باوربوينت.
  • مايكروسوفت ون نوت.
  • مايكروسوفت آوتلوك.
  • مايكروسوفت ون درايف.
  • سكايب للأعمال.
  • مايكروسوفت تيمز.

مايكروسوفت وورد: هو أحد برامج معالجة النصوص الذي يعمل تحت برامج ويندوز، والذي يتميز بعدة مميزات منها القيام بمعالجة النصوص العربية والإنجليزية والعمل على أكثر من مستند في وقت واحد كما أنه يقوم بالتحكم في أنواع الخطوط وأحجامها وتنسيق الفقرات والصفحات وإدراج الجداول والرسومات البيانية وغيرها من التطبيقات والمميزات الأخرى.

مايكروسوفت إكسلمخصص للعمليات الحسابية وجداول البيانات والعمليات الرياضية والرسوم البيانية، وكذلك يمكن استخدامه كقاعدة بيانات بسيطة.

مايكروسوفت ون نوت: برنامج تدوين الملاحظات يجمع الملاحظات المكتوبة بخط اليد أو المكتوبة والرسومات ولقطات الشاشة والتعليقات الصوتية. وهو مبني لكي يساعد في ترتيب وحفظ البيانات الكتابية والملخصات والخواطر والملاحظات وما غير ذلك.

مايكروسوفت باوربوينت: مخصص للعروض التقديمية يمكنك تنسيق وتعديل العروض ووضع صور وتحريك الكلام بضغطة زر وتحريك الشرائح. هو برنامج من ضمن مجموعة Microsoft office يهتم بالكتاب وفق شرائح تقدم بالنقر المتتالي أو بشكل آلي ويستغل هذا البرنامج كالباقي من خلال القائمة.

مايكروسوفت ون درايف: خدمة استضافة الملفات من مايكروسوفت، تتيح للمستخدمين رفع ومزامنة الملفات إلى سحابة التخزين ومن ثم الوصول إليها لاحقًا من خلال متصفح ويب أو جهاز محلي أو جهاز محمول.

مايكروسوفت آوتلوك: منظم معلومات شخصية تستطيع التحكم الكامل بالبريد وتستطيع جلب الرسائل إلى بريدك دون الحاجة للذهاب لموقع موفر خدمة البريد بالإضافة لإمكانية تشفير رسائلك إلى 168 Bits.. وإضافة توقيعك الرقمي عليها.

سكايب للأعمال: عميل اتصالات متكامل للمؤتمرات والاجتماعات في الوقت الفعلي، وهو تطبيق مايكروسوفت أوفيس لسطح المكتب الوحيد الذي لا يكون مفيدًا بدون بنية أساسية مناسبة للشبكة ولا يحتوي على بادئة «مايكروسوفت» في اسمه.

مايكروسوفت تيمز: نظام أساسي يجمع بين الدردشة والاجتماعات والملاحظات والمرفقات في مكان العمل. أعلنت مايكروسوفت أن تيمز ستحل في النهاية محل سكايب للأعمال.

هذه لمحة عامة عن تطبيقات وبرامج مايكروسوفت اوفيس ونلاحظ هنا انها شاملة كل ما يحتاج الاشخاص للقيام بالاعمال المختلفة بحسب الحاجة وطبيعة العمل.المرجع الكامل لهذه البرامج ويكيبيديا اذا اردت ان تعرف تفاصيل اكثر.

تحميل مايكرو سوفت اوفيس مجانا.

عزيزي الزائر جلبت لك نسخة خفيفة من برنامج مايكروسوفت اوفيس لنظام الويندوز يمكن الاعتماد عليها في انجاز بعض الاعمال وهي اوفيس 2010 لا تحتاج الى تفعيل وتعمل بكل كفاءة وانا اعتمد عليها في اعمالي ومعربة ايضا يمكن تحميلها من الرابط اسفل المقال.

تشمل نسخة مايكرو سوفت اوفيس جميع البرامج الاساسية التي نحتاج في عملنا وهي نسخة نادرة حيث ان جميع نسخ الاوفيس تحتاج الى تفعيل او شراء من شركة مايكرو سوفت او من احد العملاء واذا اردت ان تتوسع في خدمات مايكرو سوفت اوفيس عليك بشراء احدث نسخة من مايكروسوفت.

لتتعرف على مميزات احدث نسخة من اوفيس عليك التوجه الى موقع مايكروسوفت الرسمي واستعراض جميع البرامج الملحقة بالتفصيل طبعا اذا اردت ان تحصل على نسخة كاملة من خلال شرائها من الشركه من خلال هذه الرابط الذي يظهر امامك مايكرو سوفت اوفيس.

مميزات نسخة مايكروسوفت اوفيس 2010:

  • نسخة كاملة تشمل جميع البرامج الاساسية.
  • خفيفة على الحاسوب.
  • حجم تحميل خفيف بالمقارنة مع النسخة الكاملة.
  • يتم تثبيتها على الحاسوب خلال دقائق نظرا لخفتها.
  • لا تطلب تسجيل  او تفعيل.
  • نسخة اوفيس 2010 مجانية بالكامل.

طريقة تشغيل وتثبيت برنامج مايكروسوفت اوفيس؟

بعد ان تقوم  بتحميل البرنامج من الرابط اسفل المقال والذي قمت برفعة على موقع دائم حتى يستفيد منه الجميع سيظهر لك على شكل ملف مضغوط عليك استخدام برنامج لفك اضغط winrar or 7 zip.

  1. فك الضغط عن البرنامج كما موضح باعلى.
  2. افتح البرنامج كمسؤول او عادي.
  3. ستظهر لك نافذة التثبيت تلقائيا.
  4. عليك فقط المراقبة والانتظار لحين انتهاء التثيتز
  5. افتح ملف وورد وجرب البرنامج ستجد انه يعمل بكل كفائة.

للعلم فقط ولمن لا يعلم فأن برنامج الاوفيس اصبح يسمى مايكرو سوفت 365 للنظام وندوزاي انه تم اضافة العديد من الخدمات للشركات والاشخاص واصبح يمثل منزل كامل لكبرى الشركات والمؤسسات وليس فقط برنامج للحاسوب كما ورد من شركة مايكروسوفت: أصبح تطبيق Office تطبيق Microsoft 365. وهو منزلك للبحث عن المحتوى والأفكار وإنشاءها ومشاركتها.

تحميل برنامج ونرار:winrar download.

تحميل مايكروسوفت microsoft office 2010

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-