أخر الاخبار

اداة تخطي الايكلاود haafedk icloud remove tool

تنزيل أداة هفيدك آي كلاود ألاصدار2 haafedk v2 mdm Bypass

هفيدك آي كلاود ألاصدار الثاني تخطي ألآي كلاود "bypass hello screen" لاصدارات آيزو 12-14 ios وإزالة حماية MDM لجميع اصدارات آيزو مجانا. إذا كنت تملك هاتف IPhone او ipad وتم قفل حساب الايفون google icloud او نسيت رمز حماية شاشة الآيباد او الآيفون. إذاً عليك تحميل أداة Haafedk icloud free v2.

ما هي أداة HaaFedk iCloud Remove Tool V2؟

اداة HaaFedk iCloud Remove Tool V2. أداة مجانية للكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. تدعم الاداة تخطي حساب ايكلاود "bypass icloud account" وتخطي حماية mdm و فك قفل شاشة ايفون (unlock Screen lock password). تختص ألاداة بإصلاح أجهزة ايفون iPhone و iPad التي تعمل بنظام ios. تعمل اداه هفيدك على تجاوز حماية ايكلاود بضغط زر واحدة. تتطلب أداة هفيدك عمل جلبريك لجهازك (Jailbreak).

في ألآونة ألاخيرة تم نشر عدة ادوات مجانية تخطي آيكلاود أبل وإزالة الباس كود passcode لجميع إصدارات آيزو من خلال رقم ecid عن طريق الرام ديسك RAMDISK مثل اداة 👈 iboy ramdisk المجانية.

وتمكنت هذه الادوات من سحب نسخة احتياطية من ملفات الآيفون والآيباد والقيام بعمل فورمات او سوفت وير واستعادة النسخة الاحتياطية من تلك الملفات الى هاتف الابل وهو ما يسمى الرام ديسك ramdisk ولدينا اليوم اداة haafedk المجانية.

haafedk icloud v2 download free passcode bypass
HaaFedk ICloud Remove Tool Free V1 Free Download

طريقة تحميل و تفعيل أداة هفيدك HaaFedk iCloud Remove Tool V2

  1. قم بحيمل ألاداة من الرابط اسفل المقال ثم فك الضغط باحد برامج فك الضغط مثل WINRAR.
  2. افتح الاداة كمسؤول Run as administrator.
  3. اضغط على التالي Next.
  4. يظهر لديك مكان تثبيت الاداة يمكن تغييره اذا احببت ثم اضغط التالي Next.
  5. اختيار تثبيت ايقونة على سطح المكتب ثم التالي Next ثم تثبيت Install.
  6. انتظر ثواني وسوف يتم تثبيت الاداة ثم اضغط انهاء Finish.
  7. دائما يجب تشغيل الاداة كمسؤول حتى تعمل لديك بدون مشاكل.
طريقة تثبيت وتفعيل haafedk icloud free v2؟
شرح طريقة استخدام أداة HaaFedk iCloud Remove Tool by Windows

طريقة تثبيت وتفعيل haafedk icloud free v2؟

طريقة تثبيت وتفعيل haafedk icloud free v2؟

طريقة تثبيت وتفعيل haafedk icloud free v2؟


طريقة تثبيت وتفعيل haafedk icloud free v2؟

ما هي طريقة تفعيل اداة هفيدك haafedk actevation؟

بعد فتح الاداة كمسؤول عليك الآن تفعيلها بخطوات بسيطة كل ما عليك فعله الضغط على Activate Tool Free من واجهة برنامج هفيدك وسوف تنتقل الى رابط قناة haafedk على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة فقط. ستحصل على برنامج مجاني بالكامل بكافة خصائصه.

ما هي مميزات برنامج haafedk v2؟

من خلال ايقونات البرنامج سنلقي نضرة على كل واحدة منها بشكل تفصيلي.

  1. Bypass GSM Signal 7-X: يعمل هذا الخيار على إزالة الآيكلاود من هاتف وآيباد ابل مع تشغيل الشبكة وهو ما يعرف gsm. اي انه بعد التخطي سيعمل الهاتف بوجود شبكة.
  2. Bypass GSM/MEID No Signal: يمكن تخطي الايكلاود ولكن بدون امكانية تشغيل الشبكة وهو ما يعرف meid. وهذا يعني ان الهاتف مقفل من شركة ابل ولن نستطيع تشغيل الشبكة مرة اخرى.
  3. Hide iCloud Account: اخفاء حساب ايفون من الهاتف. وتعمل هذه الخاصية مع الهواتف التي تعمل بشكل طبيعي دون وجود رمز حماية شاشة وهو ما يعرف open menu. وتقوم الاداة بسحب نسخ احتياطي لحساب الايفون.
  4. Erase ALL Device: مسح جميع بيانات الهاتف بمعني اعادة ضبط المصنع. وهذه مفيدة لتجنب عمل السوفت وير للهاتف "بعد سحب الباك اب" وتجنب تحديث الهاتف الى آخر اصدار بإحدى برامج التفليش مثل 3U tools او itunes. وهنا يجب احتواء الهاتف على الجيليبريك.
  5. Erase device A11: اعادة ضبط المصنع لجميع هواتف وآيباد ابل التي تعمل بمعالج A11 فقط.
  6. Fix banks App: تعمل هذه الخاصية على اصلاح التطبيقات التالفة بعد تخطي آي كلاود.فهناك بعض التطبيقات لن تعمل بعد التخطي ومن هنا يمكن الضغط على هذا الخيار لإصلاحها.
  7. Remove Basedand: تستخدم هذه الخاصية لإزالة البيسباند من الهاتف "ملفات الشبكة" ويكون ذلك للهواتف التي لن تعمل مع وجود شبكة فتقوم الاداة بحذف ملفات الشبكة حتى لا يعود الهاتف للاقفال بعد التخطي.
  8. Passcode/disabled BACKUP: تقوم الاداة في هذا الخيار بسحب ملفات النسخة الاحتياطية من الهاتف لاعادتها فيما بعد. وتعمل مع الهواتف التي تقبل الجيلبريك واصدارات آيزو اقل من 15.
  9. Restore BACKUP: اعادة النسخة الاحتياطية التي تم سحبها مسبقا. بعد اية عملية بحاجة الى هذه الخاصية مثل التخطي او اخفاء الايكلاود.
  10. Active tool free: تفعيل أداة هفيدك آي كلاود مجاناً.يتطلب الامر الضغط عليها والاشتراك في قناة هفيدك فقط. وسوف تحصل بشكل تلقائي على الاداة مفعلة.
  • اسم الاداة: هفيدك آي كلاود الاصدار الثاني.
  • مطور البرنامج: EMAD HAAFEDK.
  • الترخيص: مجاني.
  • حجم البرنامج: 90 ميغا.
  • توافق البرنامج: وندوز 10 و11 64+32 بت.
  • باسوورد: Haafedk.
  • تحميل البرنامج: HaaFedk.
قدمنا لكم تحميل وتثبيت وشرح ايقونات اداة هفيدك آي كلاود bypass hello screen المجانية الاصدار الثاني haafedk icloud free v2. واهم العمليات المدعومة من خلال هذه الايقونات اتمنى ان ينال اعجابكم.لأي استفسار لا تتردد في كتابته في التعليقات. شكرا على زيارتك الكريمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-