أخر الاخبار

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات Samsung a03 unlock tool

Samsung Galaxy A035F A03 Google Account Bypass Android 12

تخطي حساب جوجل سامسونج a03 بعد الفورمات unlock tool. هل تبحث عن كيفية تخطي حساب كوكل بعد الفورمات؟ بألتأكيد لدينا الحل، سأشارك معكم خطوةً بخطوه عمليةً تفصيليةًً لهاتف سامسونج جلاكسي موديل Samsung Galaxy A03 core (SM-A035F u1/u2) FRP Bypass Android 12. تجاوز حساب Google account بأحدث طريقة. لذلك ، اتبع العملية أدناه بعناية. لتتمكن من تخطي حماية ضبط المصنع samsung frp lock.

Samsung A03 FRP bypass Test Point unlock tool

قبل البدء سيتم استخدام أداة انلوك توول unlock tool أقوى ادوات سوفت وير الهواتف الذكية. يعمل هاتف سامسونج a03 core بمعالج سبريد spd. ولا توجد طريقة أخرى لتخطي حساب قوقل بدون كمبيوتر او من خلال التطبيق frp apk. لن تنجح طريقة مكالمة الطواريء التي يتم من خلالها تفعيل خيار المطور وتصحيح اخطاء usb "كود تفعيل وضع adb" عن طريق كود تخطي جوجل سامسونج المعروف من خلال وضع الفحص test mode كود *#0*#. تعمل هذه الطريقة على جميع جوالات samsung galaxy لذا تابع الشرح بدقة.

ما هي حماية ضبط المصنع FRP؟

factory reset protection وتعني حماية ضبط المصنع. ميزة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، فهي تحمي الهواتف من الوصول غير المصرح به. بعد إجراء إعادة ضبط المصنع factory reset، فإذا نسيت آخر حساب Gmail نشط تم استخدامه على هاتفك ، فعليك إيجاد حل لإلغاء قفل هاتفك.

Factory Reset Protection: توفر Google ميزة حماية الحساب الجديدة على إصدارات Android Lollipop و Marshmallow و Nougat و Pie و Oreo و 10 Q و11 و12. تلخيص حماية إعادة ضبط المصنع هو FRP وهو يحمي بشكل أساسي البيانات الشخصية لمستخدمي Android إذا تعرض الجوال للسرقة مثلاً. وتختلف عملية فتح أمان الحساب باختلاف كل إصدار جديد من Android والموبايل. لذلك ، تذكر دائمًا معلومات حساب Gmail لتجنب قفل حماية حساب قوقل.

يتم تشغيل الحماية تلقائيًا عندما تقوم بإعداد حساب Google على هاتف Samsung A03 أو اي هاتف آخر يعمل بنظام اندرويد. بعد إعادة ضبط هاتفك الى بيانات المصنع دون إزالة حساب Google ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Google وكلمة المرور اللذين قمت بإعدادهما مسبقًا على الجهاز لتجاوز قفل التحقق من حساب Google على Samsung A03.

A035F A03 Test Point

تخطي حساب جوجل a03 في حالة ما إذا كان جهازك عالقًا في شاشة التحقق. وكنت قد نسيت معلومات الحساب ألخاصة بك، فستساعدك هذه الإرشادات البسيطة خطوة بخطوة على تجاوزحساب samsung frp/google من جهازك.

فقد أصبحت عملية تخطي حساب جوجل موديل Samsung A03 صعبة للغاية ، كما يمكنك استخدام أي أداة متوافقة و FRP Bypass APK وفقًا لهاتفك لإلغاء frp lock ، وهنا أشارك معكم أحدث طريقة تخطي كوكل لإزالة قفل gmail من جهازك.

افضل اربعة ادوات مجانية تخطي حساب جوجل بعد الفورمات.

كيفية تجاوز حماية حساب كوكل بعد الفورمات samsung frp bypass؟

في هذه المقالة سنستخدم افضل ادوات السوفت وير المدفوعة والتي تدعم 85% من هواتف اندرويد وجميع الاصدارات وهي اداة انلوك توول تعرف على شرح اداة unlock tool  وعلى طريقة تفعيلها من خلال هذه الشروحات المختصرة.

شروحات اداة انلوك توول unlock tool

يعمل هاتف سامسونج موديل a035f بمعالج سبريدترم spread trum او spd والتي تم تحديثها لتصبح unisoc واصبحت تدعم 5g. حيث يعتبر من اصعب المعالجات العاملة في الهواتف الذكية من جميع الجوانب وخاصة السوفت وير.لذلك كن حذر من استخدام اية ادوات غير موثوقة.

اداة انلوك توول تدعم تخطي حماية frp bypass test point. لهاتف Samsung Galaxy A03. وقد تم تجربتها على عدة samsung mobile قبل نشر هذه المقالة. إذا ثق بي انها لا تسبب اي ضرر.

ستحتاج قبل هذه العملية الى التعريف الصحيح لمعالج unisoc usb driver بإحدث اصدار. وهو موجود في المدونة مع طريقة التثبيت والتعريف والشكل النهائي في ادارة الاجهزة Device Manager من خلال هذا الرابط 👈 الضغط هنا.

وتحتاج ايضا الى كمبيوتر يعمل بنظام وندوز 10 او وندوز 11 64 بت. قد لا تعمل اداة unlock tool مع وندوز 7 مثلا لان هذا من قبل مطوريين unlocktool.

طريقة تخطي حساب جوجل  Samsung galaxy a03؟

  • افتح الغطاء الخلفي للهاتف لتوصيل نقطة ألإختبار test point.
  • شغل اداة انلوك توول أحدث اصدار.
  • قم بإختيار من قائمة الاداة الرئيسية samsung.
  • اكتب في خانة البحث اسم هاتفك.
  • اضغط بالفأرة عليه حتى يتم تفعيل الخيارات.
  • اختر BROM | EDL.
  • الخيار الاول SPRD] ERASE FRP].
  • الآن قم بفتح الهاتف ونزع البطارية واعادة توصيلها.
  • قم بتوصيل نقاط ألإختبار TEST POINT a03 كما في الصورة في الاسفل.
  • قم بتوصيل كيبل USB من موبايل a035f samsung.
  • ستبدأ عملية تخطي حساب Google وخلال ثوانٍ فقط ستنتهي العملية.
  • تم ازالة حساب جوجل سامسونج a03 كما في الصورة التي توضح لك كل شيء.

نقطة ألإختبار test point Samsung a035f a03

Samsung A03 A035F test point for frp google account bypass

a03 A35f test point

اندرويد 12 A035F تخطي حساب جوجل سامسونج

ازالة حساب google بعد الفورمات a03

قدمت لكم طريقة إزالة حساب جوجل هاتف سامسونج samsung a03 A035F باستخدام unlocktool اندرويد 11 واندرويد 12. خطوة بخطوة مع الصور والشرح. مع توضيح نقطة الاختبار TEST POINT a03 وهذه هي افضل واسرع طريقة. وتعتبر ايضا آمنة على الهاتف ولا تسبب تلف في نظام السوفت وير.

إذا نجحت معك هذه الطريقة فأرجو منك مشاركتها مع الاصدقاء في مواقع التواصل الاجتماعي. لكي تصل الى أكبر عدد من الفنيين ويتم تطبيقها على هذا الجوال العنيد. شكرا لك على الزيارة الكريمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-