أخر الاخبار

تحميل وتثبيت تعريف معالج unisoc SPD usb driver

تحميل وتثبيت تعريف معالج سبريدترم UNISOC ويندوز

UNISOC USB Driver تعتبر تعريفات اليو إس بي لجهاز معالجات سبريد spd spreadtrum usb driver ويندوز 7 , 8 , 10 , 11 windows للنسختين 64 و32 بت bit. احد اهم امور السوفت وير. فأذا اردت ان تقوم بعملية ما لمعالج "SPD Sbreadtrum", مثل تخطي حساب جوجل او فورمات للهواتف الذكية smartphone android dvices فأنت لا شك أنك بحاجة الى تنزيل تعريف هواتف سبريدترم.

اقدم لكم اعزائي تحميل تعريف "driver spd" وشرح طريقة تثبيت download and install spd driver من خلال هذه المقالة. التي سوف اوضح لك كل ما تحتاج لتتعامل مع اجهزة سبريد unisoc الجديدة ببساطة.

install spd,spreadtrum,unisoc driver
Download SPD Driver windows 10 64 bit

يعمل هذا التعريف مع جميع هواتف spd بغض النظر عن نوع الهاتف. فقط يجب احتوائه على معالج سبريدترم spd وأهم هذه الموبايلات samsung a035f a03 core. قم بتحميل تعريفات سبريدتيرم بعد ذلك ثبتها على الكمبيوتر.

ما هو معالج unisoc؟

unisoc cpu امتداد  لشركة سبريد ترم spreadtrum سابقا فقد قامت الشركة بتطوير وتحديث هذه الشرائح من المعالجات. حتى اصبحت من الشركات الأربع الكبرى في تصنيع وتوريد شرائح الهواتف الذكية على مستوى العالم.اضافة الى انها اول شركة تدعم معالج شبكة الجيل الخامس 5G.

اذا كنت فني سوفت وير, او مهتم بتعريف هاتفك الذكي ذو المعالج spd usb driver على الحاسوب فعليك تتبع هذه المقالة التي ساوضحها لك بالصور وساقدم لك بعض الملحوظات المهمة حتى تستطيع تعريف جوالك بسهولة.

طريقة تثبيت تعريفات جوال spd على الحاسوب Install spd driver؟

  • حمل برنامج التعريف من الرابط اسفل المقالة.
  • قم بفك ضغط الملف باستخدام وينرار winrar او 7 zip.
  • تتوفر نسختين windows من برنامج التعريف 64+86 بت اختر ما يناسب حاسوبك.
  • تابع الشرح بالصور.

    الصورة الاولى تحتوي ملف التعريف بعد فك الضغط spd usb driver ويشمل النسختين اخترالمناسب لحاسوبك ثم قم بفتح الملف واضغط التالي next.

    تنزيل وتثبيت تعريف هواتف سبريد unisoc driver

    ثواني وسوف يتم تثبيت التعريف الصحيح ويظهر باللون الاخضر في قائمة التعريفات كما في الصوره ثم اضغط التالي next كما في الصورة التالية.

    how to install spd driver

    اضغط انهاء finish كما في الصورة بعد ظهور التعريف باللون الاخظر كما ذكرنا وسوف يتم تثبيت التعريف بنجاح الآن قم بعمل اعادة اقلاع للكمبيوتر فقط.

    ملاحظة مهمة جدا: اذا ظهر اختلاف في اللون الاخظر فأن التعريف لن ينجح والحل هو ان تقوم بعمل خطوة مهمة من خلال الحاسوب وهي 👈 Disable driver signature 👉 اضغط لمراجعتها ومعرفة الطريقة الصحيحة لتطبيقها.ثم اعد تثبيت التعريف.

    الآن انت جاهز لبدء العمل افتح اداة السوفت وير software tool ومرر الامر المطلوب وقم بتوصيل connect الهاتف بالحاسوب سيظهر لديك التعريف في ادارة الاجهزة بشكلة الصحيح.

    قد لا ينجح تعريف الهاتف phone من المرة الاولى خلال التوصيل اعد المحاولة مرة اخرى فقط.

    روابط مقترحة لك android drivers:

    قدمت لكم في هذه المقالة الطريقة الصحيحة "التي أتبُعها منذ سنوات" لتثبيت تعريف هواتف معالجات سبريدترم بالشكل المثالي. وتحميل تعريف spd diver على الكمبيوتر لتحسن التعامل مع هاتفك.

    تحميل تعريفات SPD

    Download unisoc spd driver

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -