advertisement
أخر الاخبار

تحميل تعريفات هواتف معالجات ميديا تك mtk usb driver

يعتبر معالج ميدياتك MTK من أكثر المعالجات تواجداً في الهواتف ولهذا نحن نتعامل مع تعريف معالج ميدياتك MTK USB driver بشكل يومي. ولا بد لنا من تنزيل تعريف هواتف ميدياتك على Windows 10 64bit بشكل صحيح حتى نحسن التعامل مع ادوات السوفت وير المختلفة.

 حيث يعتبر mtk usb driver من اصعب امور السوفت وير التي واجهتنا في مسيرتنا المهنية كفنيي هواتف. هو هذا العنوان تعريف معالج ميديا تك MTK DRIVERS. والامر لا يخفى عليكم. في هذه المقالة سوف اضع بين يديك الحل النهائي لتعريف معالج ميدياتك من خلال التجارب التي مررت بها على مدار الاعوام السابقة تابع حتى النهاية.

MTK DRIVER DOWNLOAD,FIX MTK DRIVER WINDOWS

تحميل تعريف هواتف ميدياتك MTK USB drivers

mediatek driver update هناك عدة امور يجب الانتباه لها قبل بدء المقالة. هناك فرق بين تثبيت تعريفات ميدياتك install mtk driver لأول مرة وبين تحديثها فأذا اردنا تحديثها فهذا يعني اننا قمنا بتثبيتها مسبقا ويحدث هذا في حال تم اصدار تعريف احدث.

لتحديث تعريف mtk علينا ان نقوم بمسح التعريف السابق. لماذا؟ من يملك الخبرة في التعامل مع هذا المعالج يعلم تمام العلم ان التعريف لا يمكن تحديثه "في اغلب الحالات" لان هذا سيسبب ارباك للحاسوب والادوات الخاصة بالسوفت وير اذا اردنا ربط الهاتف بالحاسوب.

اذا لم تقرأ هذه المقالة انصحك بقرائتها قبل اكمال القراءة والتي تحتوي تثبيت اهم البرامج الرئيسية للحاسوب. قبل تنزيل ادوات السوفت وير والتعريفات فهي الركيزة الاساسية لبدء احتراف السوفت وير:

ما هو معالج ميديا تك MEDIATEK؟

يعتبر الاكثر انتشارا في الهواتف الحديثة حيث اعتمدت علية جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية نظرا لانخفاض سعرة بالمقارنة بباقي المعالجات. ويتم التعامل معه من قبل الفنيين بشكل يومي لذا يجب التركيز على عدة امور في هذه المقالة.

اذا اردت ان تعرف اكثر عن معالج ميدياتك mtk راجع هذه المقالة من موقع ويكيبيديا حيث تلقي الضوء على مراحل تطوره وتاريخ تصنيعه عبر السنوات الماضية.

كما نعلم فأن جميع البوكسات والدونغلات والادوات المدفوعة والمجانية تقريبا. قامت بدعم التعامل مع معالج mtk خاصة بعد ان تم تخطي حمايتة مؤخرا ولهذا فأن القدرة على التعامل معه اصبحت الزامية للفنيين ومع انتشاره الواسع في الهواتف ايضا يجعلنا ملزمين في اتقان التعامل معه بشكل احترافي.

قبل القيام بتثبيت تعريفات معالج MEDIATEK USB او اية تعريفات اخرى تخص السوفت وير قم بتطبيق عملية تعطيل خاصية التعريف للوندوز"Disable Driver Signature" لكي لا تواجه مشاكل في تثبيت التعريفات.

تنزيل برامج تعريف معالج ميدياتك

بداية اضع بين ايديك اهم وافضل برامج تعريفات معالج ميدياتك MTK والذي عليك ان تقوم بتثبيتها على حاسوبك تباعا ويجب التأكد من انها قد تعمل بالشكل الصحيح ولانها مجربة من طرفي وعلى مدار الاعوام السابقة فهي برامج اصليه وحديثة.

جميع البرامج متوافقة مع انظمة الوندوز المختلفة مع ان النصيحة هي استخدام وندوز 10 فهو افضل حسب رائيي الشخصي ومن خلال التجربة اما وندوز 11 فلم استخدمة لغاية الآن:mtk usb driver windows 10 64.win 10 32 bit.mtk usb driver windows 7 32 bit 64 bit.

البرنامج الاول: MTK DRIVER ALL IN ONE V1.0.8

تحميل برنامج تعريف ميدياتك: mtk all in one v1.0.8

ولتثبيته بالشكل الصحيح تابع هذه المقالة المفصلة.

تعريف معالج ميديا تك   mtk all in one driver V1.0.8.

حيث يحتوي البرنامج على اربعة ملفات تظهر بعد القيام بتثبيته على سطح المكتب ويلزم تثبيتها جميعا تباعا وعمل اعادة تشغيل للحاسوب يحمل نفس اسم البرنامج وبداخل كل ملف برنامج التنصيب SETUP.

البرنامج الثاني: OPPO QUALCOMM+ MTK DRIVERS

ويعتبر من اهم البرامج التي تستطيع من خلاله حل مشاكل التعريف لجميع المعالجات الحديثة وجميع البراندات الموجودة في السوق وتثبيت البرنامج سهل فقط بضعة خطوات بسيطة.

تنزيل برنامج تعريف ميدياتك oppo qualcomm and mtk driver

  • افتح البرنامج بعد فك الضغط عنه.
  • اضغط على كلمة YES.
  • اضغط في الوسط والمشار اليها باللون الازرق.
  • اضغط انتهاء.
  • حصلنا على تعريف ميديا تك وكواكم في برنامج واحد.

هذه هي طريقة تثبيته ببساطة وقد تم تجربته اكثر من مرة وكانت النتائج ممتازة وتم حل مشاكل تعريف معالج ميديا تك من خلالة على اكثر من حاسوب للفنيين.

البرنامج الثالث: UsbDK driver (USB Development Kit).

يهدف هذا البرنامج الى السماح للاجهزة الجديدة التي يتم ادخالها عبرUSB الى اضافة العديد من هذه الادوات دفعة واحدة وقد اعتمدت عليه الكثير من الادوات والبوكسات مثل دونغل eft pro لاتمام عمليات السوفت وير والفورمات وتخطي الحسابات.

اقرا هذه المقالة لمعرفة تفاصيل هذا البرنامج وطريقة تثبيته والمدعم بالفيديو:

تعريف UsbDK driver (USB Development Kit) mtk

البرنامج الرابع: libusb driver

اهمية برنامج libusb driver تتمحور حول فلترة تعريفات الحاسوب بالكامل حيث سيتم قبول اي اداة او هاتف يتم ادخالة في الحاسوب وهذا ما يجعل تعامل معظم الادوات سهلة مع معالج ميدياتك.

وقد اعتمدت علية غالبية الادوات المجانية والمدفوعة واكثر الادوات اعتمادا علية هي اداة انلوك توول unlock tool التي تعتبر الاقوى والاشمل في في وقتنا هذا.

شرح تحميل وتثبيت تعريف هواتف ميدياتك على الحاسوب DOWNLOAD LIBUSB DRIVER

تعرف على اداة انلوك توول من خلال هذه المقالات المتنوعة:unlock tool

اليك بعض النصائح لحاسوب الفني وامور السوفت ويرمن خلال الخبرة:

  • استخدم نسخة وندوز حديثة واصلية او مفعلة.
  • استخدم حاسوب بمواصفات حديثة قدر الامكان.
  • لا تكثر من تثبيت برامج عديدة على الحاسوب لمعالج واحد.
  • استخدم الحاسوب للسوفت وير فقط.
  • اياك ان تقوم بتثبيت برامج مكركه.
  • استخدم انتي فايروس شركة مايكروسوفت او برنامج مفعل.
  • نظم الحاسوب بحيث يمكنك الوصول الى الملفات بسهولة.
  • تجنب عبث الاطفال بحاسوبك.
  • يفضل استخدام لاب توب بدل الديسك توب لتجنب انقطاع التيار الكهربائي.
هذه هي جميع برامج تعريفات mtk usb driver لجميع الاجهزة المحمولة. والتي تنتشر بسرعة في الهواتف الذكية لذا عليك تثبيت تعريفات driver mtk على windows pc. تعمل هذه التعاريف على windows 7/10 32/ 64 bit.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-