advertisement
أخر الاخبار

كيفية تحميل وندوز Windows 10 النسخة النهائية

تحميل وندوز 10 Windows الاصلية من مايكروسوفت

يلعب الحاسوب PC دورا هاما جدا في الكثير من المجالات في حياتنا. فقد بات امراقتناء كمبيوتر او لابتوب محسوم ولا يمكن الاستغناء عنه. واصبحت كبرى الشركات الرائدة في الاعمال تعتمد اعتمادا كليا على الحواسيب التي تعمل بنظام Windows IOS أو ماك MAC OS. لذا سنقوم بتحميل أحدث نسخة من وندوز 10 برو من شركة Microsoft مع أخر التحديثات.

تحميل وندوز 11 برو اخر اصدار

بالرغم من ان الهواتف ألذكية تلعب دور في ادارة الاعمال, الا ان الاستغناء عن الحواسيب يستحيل في الشركات الكبيرة والصغيرة. وحتى في البيوت للاستخدام العادي مثل: الالعاب, وكاميرات المراقبة, وادارة الاعمال عن بعد والى اخرة من الاستخدامات المثيرة الاخرى.

ما هو الوندوز 10؟

Windows 10: هو نظام تشغيل صادر عن شركة مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية. أصدرت الشركة نظام التشغيل Windows 10 في يوليو سنة 2015 وجاء بعد نظام التشغيل Windows 8. وصرحت الشركة إنها ستقوم بتحديثه إلى الأبد.

تنزيل وندوز 10 اصلي

هناك طريقتين:

الاولى :ان تقوم ب تحميل الوندوز من خلال برنامج تابع لشركة مايكروسوفت والاحتفاظ به على حاسوبك. لاستخدامة في اية لحظه اذا اردت القيام بتنزيل وندوز جديد في اي وقت او عند حدوث مشاكل في نظام الوندوز لديك.

الثانية : ان تقوم بتحديث الوندوز الى اخر التحديثات المتاحة من نفس البرنامج والاحتفاظ بما لديك من بيانات اواعدادات على حاسوبك. وهذا سيوفر عليك الكثير من الوقت في اعادة النظام الى حالته الاصلية بعد عملية تنزيل النظام الجديد بحيث انك ستقوم باعدادة من البداية.

ما هو برنامج تحميل Windows 10؟

اسم البرنامج : MediaCreationTool21H2 وهو برنامج من تطوير شركة مايكروسوفت. يقوم بتحديث نظام الوندوز عبر شبكة الانترنت مباشرة وتزويد النظام بآخر التحديثات التي تطلقها الشركة من حين الى آخر. او تزويدك بنسخة كاملة من الوندوز مدمج معها اخر التحديثات لنظام الوندوز.

خطوات العمل بالترتيب مع الصور للتسهيل عليك اخي الزائر:

توجه الى صفحة مايكروسوفت الرسمية من الرابط اسفل المقال وقم بتحميل البرنامج الذي حجمه صغير حوالي 16 ميغا بايت وقم بفتح البرنامج واضغط على accept.

الخيار الثاني لتنزيل النسخة على حاسوبك, اضغط الان على next:

اضغط next:

اضغط next لتحميل النسخة على الحاسوب بصيغة ios:

سيبدأ التحميل حتى الوصول الى 100% ثم اضغط على next:

download win 10 free microsoft link

وهكذا تكون قد حصلت على نسخة وندوز 10 اصلية وبأخر التحديثات من الشركة الام ونضيفة. ولم يعبث بها احد يبقى عليك حرق النسخة على فلاشة والقيام بالفورمات والاستمتاع بالمميزات الموجودة في الوندوز.

الان ناتي الى عدة ملاحظات مهمة ويجب ان تكمل القرائه حتى تأخذ الفكرة الكامله عن الوندوز:

النسخة اصلية قويه وهذا لا يعني انها مفعلة عليك القيام بالتفعيل وساقدم لك طريقة التفعيل المجانيه في تدوينة لاحقة ان شاء الله.

  • عليك تفريع مساحة كافية في القرص c حتى يكمل البرنامج تنزيل النسخة.
  • سرعة تحميل النسخة تعتمد على سرعة النت لديك.
  • ان تكون على معرفة تامه بآلية عمل الفورمات لحاسوبك او استشارة المختصين في هذا المجال.
  • استخدم برنامج rufus لحرق الوندوز على الفلاشة وسياتي ذكرة في الايام القادمة.
  • استخدم فلاشة اصلية حتى تضمن نجاح العملية.

تقريبا هذا كل شيء في هذه التدوينه التي قدمت لك فيها طريقة رائعة للاحتفاظ بنسخة وندوز قويه واصلية من شركة مايكروسوفت حتى تتمكن من تشغيل الحاسوب بدون مشاكل في كافة المجالات التي تعمل بها.

  • تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت.
  • ويندوز 10 برو اصلي مجانا.
  • تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso عربي.
  • تحميل ويندوز 10 عربي كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس.

    رابط التحميل والموقع الاصلي:

    تنزيل احدث نسخة وندوز 2022

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -