advertisement
أخر الاخبار

تنزيل وتثبيت تعريفات هواتف ميديا تك The Best mtk usb driver

تحميل تعريف ميدياتك Download MTK Drivers

اهمية التعريفات للحاسوب ليتم التعامل بالشكل السليم والذي يلبي احتياج الاشخاص الراغبين في امتهان السوفت وير للهواتف الذكية.هذا من الامور الاساسية في هذه المهنة التي تعد الاصعب بين المهن من وجهة نظري الشخصية ودائما نحتاج التعريف السليم للهواتف خاصة تلك التي تحمل معالج(mtk driver) من اصعب المعالجات الموجودة في الاسواق.

mediatek driver صعوبتها تكمن في اننا يجب ان نحترف العمل على الحاسوب قبل ان نحترف السوفت وير واذا لم يتحقق هذا الشرط كاساس فأننا بلا شك سوف نعاني من التعامل مع البرامج والادوات التي نستخدمها لعمل السوفت وير.لذلك اذا تمكنت من احتراف الحاسوب"computer" فأنك بلا شك ستقطع نصف المسافة.

اقوى تعريفات معالج ميديا تك  THE BEST MTK DRIVERS

تعد تعريفات الهواتف الخلوية من الاشياء الاساسية للحواسيب والتي يبحث عنها كثيرون من مستخدميها وتنقسم التعريفات الى قسمين اساسين في شكلها العام هما:

التعريفات الرئيسية: وهي التي تحتوي مكونات الحاسوب مثل كرت الصوت وكرت الشاشة وباقي قطع الحاسوب. ويجب بعد كل تنزيل وندوز جديد اتمام هذه التعريفات لاصحاب هذه المهنة حتى يحصلوا على حاسوب مستقر وسريع. لان هذه التعريفات تعطي السرعة والكفائة للحاسوب وهو الذي نحتاجة للسوفت وير.

التعريفات الثانوية: وهي التي يتم ادخالها عن طريق وصلة usb الى الحاسوب. اذ يتوجب انتقاء التعريفات الصحيحة لمختلف الهواتف والمعالجات. حتى نحظى بحاسوب جاهز في اية لحظة لربط الهاتف بالحاسوب على اكمل وجه وتجنب المشاكل اثناء العمل.

الحديث سيكون عن توصيل الهواتف الخلوية مع الحاسوب وكيفية التعامل معها كفنيين سوفت وير تابع التدوينة للآخر واشترك في المدونة.

طرق توصيل معالج ميديات mtk بالحاسوب؟

يتم توصيل الهاتف الذي يحمل معالج ميديا تك MTK بعدة طرق مختلفة تبعا لنوع وموديل الهاتف وهل هو قديم ام حديث؟ نستعرضها معا:

1-التوصيل عن طريق الكيبل فقط للهواتف القديمة نوعا ما وبعض الهواتف الحديثة.
2-التوصيل بالكيبل مع الضغط على كبستي خفض ورفع الصوت وهو الاكثر انتشارا.
3-التوصيل بالكيبل مع توصيل نقاط التيست بوينت TEST POINT.

هناك شروط لهذه الطرق يحب التأكد منها قبل ربط الهاتف مع الحاسوب منها:

  • تثبيت التعريف الصحيح على الحاسوب.
  • شحن البطارية لا يقل عن 30% -50%.
  • استخدام كيبل اصلي او نوعية جيدة.
  • تأكد دائما من قاعدة شحن الهاتف لا تحتوي مشاكل.
  • التوصيل في جميع هذه الحالات والهاتف مغلق تماما.

ماذا احتاج من تعريفات ميدياتك mediatek driver؟

التعريف الاول : تعريف معالج ميديا تك MTK All in one:

هذا المعالج له العديد من التعريفات التي تتسبب في التعارض فيما بينها ويجب اعتماد تعريف واحد او تعريفين فقط. وسوف تكون الامور جيدة ونستطيع التعامل مع الهواتف التي تحمل هذا المعالج والتي هي الاكثر انتشارا بين المعالجات.

راجع هذه المقالة لتحميل التعريف الاول وهو الاهم والاكثر شمولية:

تحميل تعريفات معالج ميديا تك MTK DRIVER

التعريف الثاني: هذا التعريف تم نشرة من قبل شركة اوبو OPPO. وهو يشمل معالج ميديا تك ومعالج كوالكم وقد اثبت هذا التعريف انه الانسب لتعريف هذا المعالج. ولم يتم التأكد من فاعليته في تعريف معالج كوالكم للآن.

حمل هذا التعريف وقم بتثبيته على حاسوبك وسوف تحل جميع المشكلات لديك:

Download OPPO Qualcomm-mtk drivers

التعريف الثالثlibusb Driver downlod تعتمد الكثير من الادوات على هذا التعريف في التعامل مع معالج ميدياتك. نظرا لانه يعمل على فلترة التعريف والتنسيق بين الهواتف التي يتم ربطها في الحاسوب اثناء اجراء عملية ما للهاتف مثل سوفت وير,تخطي حساب جوجل او فورمات على سبيل المثال.

تحميل برنامج libusb driver وطريقة تثبيته على الحاسوب؟

التعريف الرابع:usbdk driver: لا شك انكم عرفتموه ففي فترة من فترات انشاء ادوات مجانية. اعتمدت علية بشكل كامل ولا يمكن نجاح اي عملية للهواتف الذكية الا بوجود هذه التعريف على الحاسوب. وايضا تم استخدامة من قبل بعض الادوات المدفوعة مثل دونغل eft pro.

تحميل برنامج usbdk driver وطريقة التثبيت؟ USBDK DRIVER

ملاحظة بعد ان يتم تثبيت هذه التعريفات الخاصة بمعالج ميديا تك ولم يتم حل مشاكل التعريف لديك يجب القيام بعملية Disable Driver من خلال الحاسوب هذا امر مهم لانه في بعض الاحيان لا يستجيب التعريف للهواتف الا بهذه الطريقة.

راجع هذه المقالة لاتمام هذه الطريقة.

How to disable driver signature enforcement

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-