advertisement
أخر الاخبار

تنزيل تعريفات هواتف هواوي Huawei usb com.1 driver

Download Huawei USB com.1 driver تحميل تعريف

لا شك ان الجميع يعلم اهمية التعريفات بالنسبة للحاسوب بشكل عام سواءا كانوا مستخدمين في البيوت يعني استخدام شخصي ام كانوا في احدى الشركات او فنيين سوفت وير للهواتف ألذكية. يجب دائما اصلاح مشاكل التعريف مهما تكن بسيطة لانها تؤثر سلبا على اداء الحاسوب بشكل عام وبشكل خاص تعريف "Huawei usb com.1".

Huawei kirin usb com.1 driver download,kirin,driver تحميل تعريف هواوي

بشكل عام هناك قسمين للتعريف وهما يرتبطان ارتباطا وثيقا في الاداء العام للحاسوب حتى نتمكن من استخدامة استخداما كاملا دون حدوث مشاكل ويجب ان تكون بشكلها المثالي دائما ولها فوائد جما في اداء الحاسوب ورفع كفائته اثناء الاستخدام خاصة في البرامج او الالعاب الكبيرة الحجم وهما:

انواع تعريفات الحاسوب:

التعريف الاساسي: وهو تعريف قطع الهارد وير التي يحتويها كل حاسوب والتي يتم اتمامها بعد كل عملية فورمات.
التعريف الفرعي: وهو تعريف الادوات التي يتم ادخالها لاحقا في الحاسوب وتتم بعد تحضيرالحاسوب لبدء العمل.

التعريف الاساسي: له عدة طرق في التعامل بحسب نوع الحاسوب اكان ديسك توب او لاب توب وغالبا عند شرائك حاسوب جديد يحتوي على ملحق يمكن ان يكون CD او الدعم المباشر من الشركة المصنعة ويمكن استخدام برامج التعريف المختلفة مثل برنامج BIT DRIVER.

التعريف الفرعي: يعتمد على توفير التعريف المناسب لهذه المكون او القطعة وعدم استخدام اكثر من تعريف في آن واحد حتى لا تقع في مشاكل تضارب التعريف في الحاسوب والذي يؤدي الى عدم القدرة على التعامل مع هذا المكون الاضافي.

والحديث اليوم عن تعريف هواتف هواوي التي تحمل معالج كيرين KIRIN والتي هي الاكثر انتشارا في هواتف الهواوي. نظرا لان هذا المعالج تم صنعه في شركة هواوي وهو منافس قوي للمعالجات الاخرى من تصنيع الشركات المختلفة.

كما يظهر التعريف في الصورة من ادارة الاجهزة"device manager" وهو الشكل الصحيح والنهائي لهواتف هواوي بعد ربطها في الحاسوب عن طريق نقطة الاختبار test point. لان هذه الهواتف لا تدخل الى وضع "com.1" الا عن طريق توصيل test point.

Huawei usb com.1 driver download تحميل تعريف هواوي

ما هو تعريف  USB COM.1؟ وكيف يمكن الدخول الية؟

تعريف USB COM .1 خاص بهواتف الهواوي التي تحمل المعالج المسمى HISILICON (KIRIN) حيث انة مملوك لشركة هواوي وهو الاكثر انتشارا بين هواتف هواوي وخاصة الحديثة منها ويمتاز بسرعته وكفائته في العمل.

كيف يمكن الدخول الى وضع usb com.1؟

يتم الدخول الية عن طريق التيست بوينت TEST POINT بعد ان تقوم بفك ظهرالهاتف وتوصيل نقطتين التيست بوينت باستخدام الكيبل العادي USB. وقد قامت شركة هواوي حديثا وبعد ظهور نظام هارموني الجديد على اثر خلافها مع شركة جوجل الامريكية بغلق هذا التعريف الا باستخدام كيبل الهارموني المعدل.

ما هي فائدة تعريف Huawei usb com.1؟

لهذا التعريف عدة فوائد وحتى تستطيع تطبيقها يجب ان يكون تعريف الهاتف صحيحا 100%.  واعلم ان خطأ مهما كان صغيرا في التعريف او ربط الهاتف بالحاسوب فأن الفشل حاصل لا محالة. فعليك التركيز وحل مشاكل التعريف لديك "اذكر لكم منها":
  1. تخطي حساب جوجل بعد الفورمات"frp" وهو الاكثر استخداما.
  2. تخطي حساب هواوي "Huawei account"id.
  3. احياء هواتف هواوي الميته بعد السوفت وير.
  4. كتابة رقم الايمي "imie" لهواتف هواوي.
  5. كتابة ملفات الشبكة والواي فاي والبلوتوث.

تحميل التعريف الصحيح لوضع  HUAWEI USB COM.1 لهواتف هواوي

حمل التعريف من هذا الرابط HUAWEI USB COM.1

في حال واجهة مشكلة في التعريف هذا هو افضل تعريف وقد تم اعتماده من الادوات المدفوعة جميعا. وعلى رأسها بوكس السيجما والشيميرا حيث انك سوف تقوم بالتعريف اليدوي من ادارة الاجهزة بنقل التعريف الى المسار المناسب وذلك حسب الترتيب التالي:

  1. اضغط بالماوس على جهة اليمين.
  2. ثم update driver.
  3. ثم اختيار التحديث من الحاسوب.
  4. انتقل الى مسار التعريف.
  5. ثم التالي او next.
  6. وسوف تنجح معك الطريقة 100%.

اعلم اخي ان هذا التعريف تم تجربتة في عديد المرات وبعد كل عملية فورمات للحاسوب واثبت انه الانسب وهذه هي الطريقة الانسب لاتمام عملية التعريف والتخلص من مشاكل هذا المعالج والذي كما ذكرنا هوالاكثر انتشارا بين هواتف هواوي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-