أخر الاخبار

Samsung A03 core dead boot repair PAC file

Samsung galaxy A03 Core A035F dead boot repair

Download Samsung galaxy A035f A03 core dead boot repair firmware. موت هاتف samsung a03 core بعد تخطي حساب جوجل او بعد الفورمات او بعد الروت. يفقد الموبايل البوت الخاص بمنطقة البريلودر وبالتالي لم يعد يتصل بالكمبيوتر. وهنا فلاشة إحياء هاتف A03 قم بتحميلها من الرابط اسفل المقال.

Samsung Galaxy A03 SM-A035F u1/u2/U3/U4 Pac firmware file. يتم استخدامها لتشغيل أو احياء جهازك إذا كان لا يعمل. اليوم وفرت لك فلاشة Samsung Galaxy A03 SM-A035F Pac Flash (stock ROM). وقد تم تجربتها على عدة أجهزة فقدت البوت بعد bypass frp بأحد ادوات السوفت وير المدفوعة اوالمجانية.

Download Samsung SM-A035F Deadboot repaire PAC File

تحميل فلاشة سوفت وير سامسونج Samsung A03

من المعروف ان الهواتف معرضة لمشاكل في البوت أو ما يعرف "فقدان البوت". او ما يسمى dead boot. يحدث هذا غالباً لاسباب عديدة ما يمكن اصلاحه بتنزيل روم أحدث إصدار, ومنها يحتاج الى جيتاج او jitag.

يحدد الفني الماهر الطريقة المناسبة للتعامل مع هاتف ميت او فاقد للبوت. وعليه تحديد الخطأ اولاً للتأكد من إختيار القرار المناسب أثناء اصلاح هاتف لا يعمل. وغالباً يتم الاستعانة بالكمبيوتر لتحديد الأخطاء الناتجة عن سوء الاستخدام. وبعد ذلك سيحتاج الى ملف روم ما يعرف stock rom او firmware.

ما هو ملف الروم Firmware؟

البرنامج الثابت هو نوع من البرامج المضمنة في الأجهزة مثل الهواتف الذكية والطابعات وأجهزة التوجيه والأجهزة الإلكترونية الأخرى. إنه نوع محدد من البرامج مصمم للتحكم في الوظائف المختلفة للجهاز ، ويتم تخزينه عادةً في ذاكرة غير متطايرة ، مثل ROM أو EEPROM أو ذاكرة فلاش ، مما يعني أنه يظل سليماً حتى عندما تم إيقاف تشغيل الجهاز.

البرنامج الثابت مسؤول عن التحكم في العمليات الأساسية للجهاز ، مثل التمهيد وتهيئة مكونات الأجهزة والتحكم في الأنظمة الفرعية المختلفة. كما أنها مسؤولة عن إدارة الاتصال بين الأجهزة وتطبيقات البرامج الأخرى التي تعمل على الجهاز.

يمكن تحديث البرنامج الثابت أو ترقيته بواسطة المستخدم أو الشركة المصنعة لإصلاح الأخطاء أو إضافة ميزات جديدة أو تحسين الأداء. غالبًا ما يكون تحديث البرنامج الثابت عملية مباشرة تتضمن تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد وتثبيته على الجهاز باستخدام أداة متخصصة أو أداة مساعدة توفرها الشركة المصنعة.

Samsung Galaxy A03 SM-A035 إحدى ألأجهزة القابلة للموت. يعمل الهاتف بمعالج spd وحديثا اصبح unisoc وهو من المعالجات التي لا تقبل التفليش العادي. بمعنى إذا تم إختيار فلاشة غير مطابقة لاصدار او حماية الروم فإن الموبايل سوف يفقد بوت الاقلاع. وبالتالي لا يمكن إعدة تشغيلة بالطرق التقليدية. لذا قم بتحميل روم a03 لاعادة إحياء الهاتف من جديد.

كيفية إحياء A03 بعد التفليش الخاطيء؟

يمكن إحياءه عن طريق أحد هذه البرامج المجانية. إن لم تملك بوكس او دونغل يدعم جوالك. اقترها عليك لاستخدامها في تفليش الهاتف.

1- أداة Android Utility او المعروفة mtk meta utility. حمل أحدث إصدار. وبعد ذلك قم بإحياء الجوال.

Download MTK META utility last version

شرح طريقة تنزيل الفلاشة على برنامج android utility

2-إستخدم برنامج تفليش هواتف سبريد SPD Upgrade Tool. البرنامج الرسمي لتفليش معاجات سبريدترم spd وإستخدامه سهل.

Download spd upgrade tool all version

قم بتحميل روم samsung a035f a03 u2 / u1 وقم باستخدام أحد هذه الادوات المجانية. او استخدم دونغل او بوكس او اداة مدفوعة. كانت هذه طريقة تحميل فلاشة سامسونج a03.

Download Samsung SM-A035F Deadboot repaire PAC File

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-