advertisement
أخر الاخبار

فورمات نوكيا وتحميل تعريفات سبريد nokia 105 ta-1174

تحميل تعريفات نوكيا سبريدترم وفورمات نوكيا ta-1174

NOKIA 105 TA-1174 hard reset

فورمات نوكيا وتحميل تعريفات spd نعلم جميعا ان اهم الامور في مجالنا (سوفت وير الهواتف الذكية ) هو تنزيل التعريف الصحيح للهواتف الذكية بالدرجه الاولى وهذا ما نعاني منه جميعا. ونظرا لكثرة المعالجات التي نتعامل معها بشكل يومي وجب وضع النقاط على الحروف. وحديثنا ف هذه المقالة عن معالج سبريد تيرم spreadtrum(spd) من حيث تعريف المعالج وفورمات جوالات النوكيا.

تحميل فلاشة نوكيا 130 TA-1017

قامت شركة نوكيا والتي كانت تعد من الشركات الرائده في تصنيع الهواتف الذكيه. بل وكانت الاكثر شهره بين الشركات قامت حديثا بتصنيع هواتف بسيطه (كيبورد) تحمل معالج سبريد وهذا الهاتف نعاني منه جميعا في موضوع التعريفات واليوم سنقوم بحل المشكله بكل بساطه.

إعلم ان الدونغل الوحيد الذي يدعم هذه الهواتف هو دونغل البيست best dongle الغني عن التعريف والتابع لشركة انفنتي infinity. وهوالاقوى في البوكسات والدناغل في الهواتف التي يدعمها وعن تجربه. ولا يقوم بدعم اي جهاز الا وقد تم التجربه ويكون مريح في التعامل مع هذه الهواتف المدعومه.

الطريقه الصحيحه لتعريف وفورمات نوكيا NOKIA 105 TA-1174

يجب توفير التعريف الصحيح لمعالج spreadtrum driver لكي يتم تبويته بشكل صحيح من دونغل best. وعند فشل التعريف لن نستطيع عمل فورمات format او سوفت كامل في حال لم ينجح التعريف. لذلك يجب تحميل تعريف سبريد spd driver. والذي تجده اسفل هذه المقالة وقمت برفعه على الميديا فاير لتسهل التحميل عليك وهذا الشكل النهائي للتعريف:

حمل تعريف معالج spd نوكيا وقم يتثبيته على الكمبيوتر قبل البدء بإجراء الفورمات او تخطي حساب جوجل بدونغل البيست best.

وهذا الامر ضروري لحل جميع مشاكل التعريفات على جهازك سواءا كان هذا الجهاز او غيره من الاجهزة والبوكسات سيتم اختيار نوع الجهاز من واجهة الدونغل كما في الصوره بالضبط حتى نضمن نجاح العمليه وهذا الامر ضروري.

لاحظ الصوره طبق الخطوات 1 ,2 , 3 حتى تتم الامور بسلاسه.

وبعدها يجب ان يكون الجهاز مغلق والدونغل ينتضر شبك الهاتف ركب البطاريه وقم بتوصيل الكيبل والتعريف الصحيح كما في الصوره بالاعلى. يجب ان تنجح العمليه ويتم فورمات الهاتف.

ملاحظه :لاول مره بعد تنصيب التعريفات ربما لن تنجح العمليه عليك اعادة المحاوله مره اخرى.

رابط التعريف الصحيح :NOKIA 105 TA-1174 DRIVER 64-32

ولعمل سوفت وير عليك اختيار الفلاشه المناسبه من واجهة الدونغل وعمل WRITE FLASH واتباع الطريقه كما في الاعلى للتعريفات وتوصيل الهاتف وسوف تنجح العمليه.

تحميل تعريف نوكيا معالج سبريدترم وفورمات هاتف نوكيا 105 TA-1174 بدونغل البيست. هذا كان موضوع مقالتنا لهذا اليوم. ويمكن الاستفادة من تعريفات موبايل نوكيا لفورمات جميع جوالات نوكيا التي تعمل بمعالج spread trum.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-