أخر الاخبار

فلاش تعريب نوكيا Nokia 130 TA-1017 Arabic Firmware

 Download Nokia 130 TA-1017 Firmware

Nokia 130 TA-1017 Arabic firmware اليك فلاشة هاتف نوكيا تم سحبها باستخدام دونغل البيست best nokia ويحمل الهاتف معالج ميدياتك mtk وهي تعمل بكفآءة عالية ومجربة على العديد من هواتف نوكيا TA-1017.

تحميل فلاشة Nokia 105 TA-1174

يجب العلم ان الفلاشات اصبحت تسبب معضله للفنيين بشكل عام وليس هناك مواقع تقدم فلاشات مجانيه بدون مقابل  ويجب الاشتراك باحد مواقع تحميل الفلاشات حتى تستطيع تأمين الفلاشات التي نحتاجها بشكل يومي .ولهذا قدمت في هذه المدونه اكثر من 12 موقع مجاني للوصول الى حل لهذه المشكله التي اتعبتنا.

الحديث اليوم عن هاتف نوكيا كيباد NOKIA 130 TA-1017 وهذه الفلاشه لا تصلح لنوع اخر فقط لهذا الجهاز.
وتعمل مع دونغل البيست BEST DONGLE ويتم ادخالها في الدونغل من خيار MTK.

فلاش تعريب نوكيا Nokia 130 TA-1017 Arabic Firmware

تحميل تعريفات نوكيا nokia USB driver

ويتم توصيل الهاتف بكيبل USB وهو مغلق بعد اختيار الفلاشه واعطاء الامر بالتفليش كما في الصوره بالاعلى وهنا قائمة تشغيل لهذا الدونغل تجد به شروحات على قناتنا في اليوتيوب BEST DONGLE مجربه على اكثر من جهاز وتعمل بشكل جيد وليس بها مشاكل وتحمل اللغه العربيه.

طريقة تفليش هواتف نوكيا؟

اولا يجب تثبيت تعريف معالج ميدياتك الخاص بهواتف نوكيا لان التعريف العادي لن ينفع في تبويت الهاتف والذي تجدة في موقع دونغل البيست الرسمي او الانفنتي تحت اسم Nokia MTK USB Serial Port Driver.

ساحاول في هذه المدونه الحصول على اكبر قدر ممكن من المواقع المجانيه لتحميل الفلاشات بشكل مجاني وتقديمها لكم مجانا فارجو منكم مشاركة هذه الملفات مع الزملاء الفنيين حتى يستفيدوا هم ايضا.

رابط تحميل فلاشة نوكيا TA-1017 nokia 130

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-