أخر الاخبار

طريقة فتح البوت لودر لجميع هواتف شاومي How to unlock bootloader in Xiaomi

How to unlock bootloader in Xiaomi?

كيفية فتح البوتلودر لجوال الشاومي والبوكو والريدمي

xiaomi unlock bootloader بداية لقد عانينا من الشاومي والريدمي والبوكو في جميع مراحل العمل التي منها فتح محمل الاقلاع bootloader. الذي تعرضنا لها. وهذا كان السبب الرئيسي في القيام بشروحات كامله وتجارب عمليه على هاتف xaiomi. التي عن نفسي كنت لا اعرف الطرق الصحيحه للتعامل معها حتى ولا اعرف عنها شيء.

ولكن بالتجربه العمليه على العديد من الهواتف والحمد لله استطعت بفضل الله اتقان العمل عليها والتعامل معها بكل سهوله لذلك إذا اردت ان تكون فني سوفت وير موبايلات عليك بالتجارب العملية.

فتح البوت لودر لجميع هواتف الشاومي والبرنامج المستخدم  XIAOMI UNLOCK BOOTLOADER

قمنا من خلال الشروحات في القناة بعمل السوفتوير في عدة وضعيات وتخطي حساب مي MI بعدة طرق. وتمكنا من معرفة الاصدار والحمايه وانواع التوجيه المختلفه. كذلك التمييز بين الانواع ان كان صيني او عالمي او غيره من الاصدارات المختلفه وحتى بعض الرموز والاوضاع وكيفية الدخول اليها.

واليوم الموضوع مهم للفنيين وهو:

كيفية فتح البوت لودر Xiaomi

سارتب لك الخطوات بالترتيب لكي تكون اسهل:

  • اضافة حساب شاومي على الهاتف ويجب تذكر الحساب وكلمة المرور لادخاله فيما بعد.
  • الدخول الى خيارات المطور والغاء قفل OEM.
  • تصحيح اخطاء USB والسماح بالتثبيت منها ENABLE USB DEBUGGING.
  • قم بتحميل البرنامج وفتحه على جهاز الكمبيوتر وطلب فتح البوت لودر سيخبرك بالانتضار مدة 136 ساعه.
  • بعد مرور الوقت قم بفتح البرنامج مره اخرى من الحاسوب وعمل الانولوك. unlock bootloader.

سوف تجد بأن الهاتف قد تم فتح البوت لودر من الشركه بالطريقه الرسميه ودون الحاجه الى ادوات مدفوعه او مجانية. وبدون ادنى مخاطرة خلال عملية الفتح. وهذه هي الطريقه الاكثر امانا في فتح البوتلودر لهذه الهواتف حيث تشمل الشاومي والريدمي والبوكو بجميع الانواع والارقام.

وعند القيام بهذه العمليه سوف نجد باننا قد تجنبنا المخاطر. ونعلم بان بعض الادوات المدفوعه قد تتسبب في موت الهاتف او احداث مشكله به ونحن بغنى عن هذه المشاكل والمعاناة من اعادة تشغيله في حال تم موت الهاتف.

كما وان لهذه العمليه فوائد فأن لها مضار فما هي ايضا وهي:

ما هي مضار فتح البوت لودر؟

  1. فقدان الضمان او الكفاله ويرجع ذلك الى ان الشركه المصنعه تعتبره تعديل على النضام الداخلي للهاتف.
  2. سهولة اختراقه حيث سيتم ازالة جدار الحمايه الذي يمنع الدخول الى ملفات النضام الاساسي.

سيقل امان الهاتف بشكل كبير وهنا لا نقصد امان الهاتف وحمايته من المخترقين والهاكرز وما الي ذلك بل نقصد انه لا قدر الله اذا ضاع هاتفك او سرق يصبح فك تشفير الهاتف او الغاء الباسوورد الخاص به اسهل من الطبيعي وتضيع فرصه تتبعه عن طريق خدمات حساب شاومي او جوجل.

لكن من الناحيه الاخرى يمكن ان يكون ذلك سبب في رجوع الهاتف اليك لانه يمكن ان يقوم السارق بعرضه علي شخص ذو خبره ويقوم بفتح الهاتف ويضع به شريحه Sim وتقوم بتتبع الهاتف عن طريق حكومه بلدك ويعود اليك مره اخري وجميعها مواقف غير اعتياديه لذلك لا يمكننا اعتباره عيب قاتل.

ما هي فوائد فتح البوت لودر؟

  • امكانية تركيب اكثر من روم والتنقل بين الرومات ويمكن بشكل اساسي التحويل من الصيني الى العالمي.
  • امكانيه عمل رووت.
  • التفليش من وضع الفاست بووت.
  • اصلاح بعض المشاكل مثل الايمي IMIE.
  • تخطي حساب جوجل بعد الفورمات بوضع fastboot.

هذا كان اهم الامور في هذه العمليه والتي ادعوا الله ان اكون قد وفقت في جعلها سهلة عليكم بقدر المستطاع.واذا كان لديك اي استفسار او سؤأل لا تتردد في طرحه في التعليقات وسوف نجيبك في اسرع وقت.

تحميل برنامج  miflash_unlock-en-5.5.1008.26

هذه هي عملية فتح bootloader xiaomi الاكثر امآناً. قم بتحميل برنامج فتح البوتلودر لجوال شاومي ثم بعد ذلك اتبع تعليمات البرنامج. وسوف تكون قادرا على إزالة البوتلودر لجميع موبايلات Xiaomi و Redmi وPoco. اترك تعليقاً إذا كان لديك أي استفسار 👍.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-